الرئيسية / كرة قدم محلية / تعادل الرضوان مع السلام وجماعي رفح مع أهلي النصيرات بدوري الثانية

تعادل الرضوان مع السلام وجماعي رفح مع أهلي النصيرات بدوري الثانية

غزة/ (صحيفة فلسطين) 5/1/2020 – تعادل الرضوان مع السلام بهدف لمثله، أمس على ملعب بيت حانون شمال، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الثانية في فرع (غزة والشمال).

سجل محمود الطلالقة هدف السلام في الدقيقة 62، بينما رد يحيى العطل بهدف التعادل للرضوان في الدقيقة 90، وشهدت المباراة إهدار بلال أبو ريالة من الرضوان ركلة جزاء في الدقيقة 92 تصدى لها حارس السلام أشرف فرحات، وتعرض لاعب السلام أحمد الشمالي للطرد بالدقيقة 91 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع الرضوان رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بشكل مؤقت، بينما وصل رصيد السلام إلى 11 نقطة في المركز الثالث بشكل مؤقت.

ولحساب الجولة الحادية عشرة من منافسات فرع (الوسطى والجنوب) تعادل جماعي رفح مع أهلي النصيرات بهدفين لكل منهما على ملعب رفح البلدي.

سجل ثنائية جماعي رفح محمد عبد الحميد موسى، وموسى أبو زيد في الدقيقتين الأولى، و63، فيما أحرز للنصيرات محمود فحجان في الدقيقة السادسة، وعيد العكاوي في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.

ورفع النصيرات رصيد إلى 20 نقطة في المركز الثاني بشكل مؤقت، ووصل رصيد الجماعي إلى 6 نقاط بالمركز الثامن، وقبل الأخير بشكل مؤقت أيضاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *