الرئيسية / كرة قدم محلية / تعرف على فُرص خدمات النصيرات للعودة للدوري الممتاز

تعرف على فُرص خدمات النصيرات للعودة للدوري الممتاز

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 1/6/2022- بعد فوزه المهم على المجمع الإسلامي في ختام في ختام منافسات الجولة “19” لدوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2021-2022، أصبح خدمات النصيرات على بُعد خطوتين من العودة للدرة الممتازة التي هبط منها قبل سبعة مواسم.

ويحتاج خدمات النصيرات لأربع نقاط لضمان الصعود للدرجة الممتازة، لا سيما وأنه يتفوق على منافسيه على المركز الثاني فريقي أهلي النصيرات والمجمع الإسلامي بفارق نقطتين في ظل تبقى ثلاثة لقاءات لكليهما.

خدمات النصيرات يحتاج لفوز وتعادل للوصول إلى النقطة (41) وهو مجموع النقاط الذي سيصل إليه أهلي النصيرات والمجمع الإسلامي في حال فوزههما في مبارياتهما الثلاثة المتبقية.

ويتفوق خدمات النصيرات على أهلي النصيرات والمجمع الإسلامي بفارق المواجهات المباشرة، حيث فاز على أهلي النصيرات ذهاباً وإياباً، فيما تعادل مع المجمع الإسلامي ذهاباً وفاز إياباً.

فيما يحتاج أهلي النصيرات والمجمع الإسلامي للفوز في مبارياتهما الثلاثة المتبقية شريطة خسارة خدمات النصيرات في لقاءين من لقاءاته الثلاثة أو تعادله في المباريات ذاتها.

وفي هذه الحالة، ستكون الأفضلية لأهلي النصيرات في المواجهات المباشرة مع المجمع، حيث فاز أهلي النصيرات ذهاباً وتعادل إياباً.

 

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *