الرئيسية / الرياضة الدولية / تعرف على مستقبل بنزيمة مع ريال مدريد

تعرف على مستقبل بنزيمة مع ريال مدريد

مدريد/ وكالات- 19/4/2023- كشفت مصادر صحفية عن توصل الفرنسي كريم بنزيمة إلى اتفاق يقضي بتجديد تعاقده مع ريال مدريد لعام إضافي، ما يعني أنه سينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2024.

وكان عقد بنزيمة مع ريال مدريد ينتهي في الثلاثين من يونيو المقبل، وسط رغبة عدة أندية في الحصول على خدماته، يتقدمها أندية الدوري السعودي.

وحسب صحيفة “دياريو أي أس” فإن بنزيمة البالغ من العمر 35 عامًا، سيبقى في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل بعد تجديد عقده الذي ينتهي الصيف القادم، عامًا واحدًا وفق القوانين المتبعة في النادي الملكي مع اللاعبين الذين تتخطى أعمارهم حاجز الثلاثين عامًا.

ويدرك بنزيمة أن الموسم المقبل سيكون الأخير بصحبة ريال مدريد، الأمر الذي يمنح النادي الملكي الوقت الكافي من أجل التعاقد مع مهاجم جديد، وسط معلومات تؤكد رغبة الميرنغي في التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند؛ لكن مانشستر سيتي نجح في قطع الطريق أمام فلورنتينو بيريز عبر إغراء هالاند براتب خيالي.

ويأتي تجديد عقد بنزيمة لعام إضافي، في إطار التكريم الخاص للمهاجم الفرنسي بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية العام الماضي، إلى جانب دوره الحاسم في الفوز باللقب الرابع عشر في دوري أبطال أوروبا، وبطولة الدوري الخامسة والثلاثين في تاريخ الميرنغي.

ونجح بنزيمة خلال الموسم الراهن في تحقيق العديد من الأرقام الفريدة، بعد اقتحامه قائمة أفضل عشرة هدافين في تاريخ ريال مدريد أمام برشلونة، إلى جانب خوضه المواجهة رقم 150 في تاريخ مشاركاته بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومنذ الانضمام إلى صفوفه عام 2009، خاض بنزيما مع ريال مدريد ما يصل إلى 640 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 349 هدفًا مع تقديم 165 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *