الرئيسية / الرياضة الدولية / تعرَّف على ملعب ريال مدريد الجديد في حال استكمال الموسم

تعرَّف على ملعب ريال مدريد الجديد في حال استكمال الموسم

مدريد/وكالات-2020/4/21- ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن نادي ريال مدريد قد يلعب باقي مبارياته الست في الدوري الإسباني لكرة القدم في ملعب فريق الصف الثاني بالنادي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الثلاثاء أن الريال حصل على موافقة رابطة الدوري الإسباني، بالانتقال لملعب “الفريدو دي ستيفانو” في “فيلاديبيباس” مركز تدريبات الفريق، حيث يتسع الملعب لستة آلاف متفرج، لكنه يحتاج أيضا لموافقة الاتحاد الأوروبي (يويفا).

وترغب رابطة الدوري والاتحاد الاسباني، في استئناف الموسم مطلع شهر يونيو المقبل، بدون حضور جماهيري.

لكن ذلك يعني أن الفريق سيلعب خلال الصيف في الوقت الذي تمت فيه الموافقة على بدء أعمال التطوير في ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وربما تجبر تلك الظروف الخاصة (يويفا) علي التغيير، إذا تمكن ريال مدريد من تجهيز ملعب فريق الصف الثاني، الذي يستخدم عادة لمباريات الدرجة الثالثة، بإضافة تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) المستخدمة في الدوري الممتاز.

ويملك نادي برشلونة أيضا ملعب يتسع لستة آلاف متفرج، حيث يمكن للفريق أن يستأنف مبارياته به.

وتم افتتاح ملعب “يوهان كرويف” في مركز تدريب “خوان جامبر” العام الماضي.

وربما يواجه برشلونة صعوبة أكبر في إقناع (يويفا) بعدم قدرته على استضافة مبارياته على ملعبه الأساسي، ولكن قد يساعده في ذلك  بروتوكول الدوري الإسباني في حال الإصرار على  بقاء اللاعبين في الحجر الصحي خلال المباريات المتبقية من الموسم.

ويشمل مركز تدريبات خوان جامبر، إمكانيات  مثل نظيره في “فيلاديبيباس”، حيث يحتوي على مرافق واسعة للسماح للاعبين بالنوم في الموقع.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *