الرئيسية / الرياضة الدولية / تعليق أنشيلوتي على موقف الأتلتيكو من إقامة الممر الشرفي

تعليق أنشيلوتي على موقف الأتلتيكو من إقامة الممر الشرفي

الممر الشرفي

مدريد -2022/5/7- علق المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على موقف نادي أتلتيكو مدريد من إقامة ممر شرفي للميرينجي في مباراة الفريقين التي ستلعب الأحد بالجولة 35 من الدوري الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وكان الروخي بلانكوس قد أكد عدة مرات قبل المباراة أن الفريق لن يقوم بأي ممر شرفي لريال مدريد قبل بداية المباراة بسبب عدم وقوع فتنة بين الجماهير.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة في هذا الأمر: “الإيطاليون ليسوا معتادين على هذا، كل شخص يفعل ما يشعر به وعلينا أن نحترمه، إنه نادٍ مجاور وصديق، نحن نحترم الجميع، إذا فعلوا ذلك بشكل جيد، وإن لم يفعلوه أيضًا”.

وتابع: “كيف تصف نفسك؟ رجل هادئ، أحب ما أفعله حقًا، أحب الاستمتاع بالحياة، لست مهووسًا بكرة القدم، أحب كرة القدم، لكن بدون هوس، أنا محظوظ للعمل في عالم أحبه”.

وعما إذا كان هذا أفضل موسم له كمدرب، قال: “لم أصل إلى هذه المرحلة مطلقًا، يا له من أسبوع أمضيناه، فزنا بالدوري ووصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، سيكون من الجيد الفوز في يوم 28 مايو، سنحاول، وسيكون أفضل موسم في مسيرتي”.

وأضاف الإيطالي: “إذا سارت الأمور على ما يرام، فسأبقى هنا حتى أبلغ من العمر 80 عامًا، ولا اعتقد أن هناك فريقًا أكبر من ريال مدريد، إنهاء مسيرتي هنا هو أفضل طريقة لختامها”.1

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *