الرئيسية / كرة قدم محلية / تفاصيل خاصة بانتقال شتيوي لاتحاد بيت حانون

تفاصيل خاصة بانتقال شتيوي لاتحاد بيت حانون

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/6/2023- كشف نادي اتحاد بيت حانون النقاب عن تفاصيل الصفقة رقم (14) التي أبرهما في إطار مساعيه لتعزيز صفوف فريق الأول لكرة القدم تحضيرا لانطلاق الموسم الكروي الجديد، والتي تمثلت في التعاقد مع ربحي شتيوي لاعب وسط فريق غزة الرياضي.

فقد نجحت إدارة نادي اتحاد بيت حانون في إتمام الصفقة بعد ساعات قليلة من حصول اللاعب على كتاب الاستغناء من غزة الرياضي، بعدما دفع مبلغ (14) ألف دولار وتنازل عن ألف دولار من مستحقاته لدى العميد.

ويمتد عقد اتحاد بيت حانون مع شتيوي موسمين متتاليين بناء على الاتفاق بين الطرفين، لتكون هذه الصفقة من بين أهم الصفقات التي أبرمها النادي في إطار التحضير للموسم الجديد.

وكان شتيوي أصر في الآونة الأخيرة على الرحيل عن صفوف غزة الرياضي، بأي ثمن كان، وذلك بعدما اعتبر أن النادي يُغالي في المقابل المادي للسماح له بالانتقال لصفوف بلاطة، إلا أن والد اللاعب توصل لاتفاق مع إدارة الرياضي لدفع قيمة بطاقة ابنه البالغة (15) ألف دولار من أجل منح ابنه حرية التنقل لأي نادي رغب به.

وكان شتيوي أحد اللاعبين الذين اتفق معهم بلاطة للانتقال للفريق في الموسم القادم، إلا أن صعوبة استخراج تصريح خاص من الاحتلال الصهيوني يمنحه فرصة الانتقال من غزة إلى نابلس عبر حاجز بيت حانون، جعله يختار عدم الانتظار والالتحاق بفريق داخل غزة، في ظل.

وكان اتحاد بيت حانون قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع (13) لاعباً وهم: محمود الحبيبي، محمد التتري، سام سلامة، ميمنة الناجي، هيثم أبو عودة، فادي عساف، محمود سلمي، يوسف شلدان، عماد السبع، أمجد أبو عودة، محمد الرواغ، ثائر أبو عبيدة ومحمد أبو موسى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *