الرئيسية / كرة قدم محلية / تكريم رؤساء الاتحادات الرياضية في ذكرى استشهاد أبو عمار

تكريم رؤساء الاتحادات الرياضية في ذكرى استشهاد أبو عمار

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 18/11/2020- كرَّم، المجلس الأعلى للشباب والرياضة رؤساء ونواب (26) اتحاداً رياضياً، بمناسبة انتهاء الدورة الأولمبية (2016-2020) في مؤسسة الشهيد “ياسر عرفات” بمدينة غزة، ضمن الفعاليات التي ينظمها المجلس أمس، إحياءً للذكرى الـ16 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات.

وأشد عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بعمل بالاتحادات الرياضية والجهود التي تُبذل في تنظيم البطولات ورعاية المواهب، ومواكبة التطور في علم التدريب وتطوير الألعاب.

 وأكد هنية أن الاتحادات الرياضية الفلسطينية تملك تاريخاً مشرفاً في تحقيق الإنجازات، وتمثيل فلسطين في المحافل الدولية والعربية، داعياً لتعزيز الخطط التي تساهم في الرقي بالرياضة الفلسطينية.

وتحدث الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية عن دور المنظومة الرياضية في الوفاء لقادة الشعب الفلسطيني، وعلى رأسهم الرئيس الشهيد عرفات، مشيراً إلى إن الرياضيين يقدمون صورة مشرقة في التعاون وتنظيم الفعاليات الوطنية وإحياء ذكرى الشهداء.

وأضاف المجدلاوي أن الاتحادات الرياضية تعمل في كافة الظروف وتنظم البطولات وتحافظ على سير النشاط الرياضي رغم الصعوبات التي تحيط بالشعب الفلسطيني.

بدوره شكر موسى الوزير رئيس مؤسسة الشهيد “ياسر عرفات”، جهود المجلس الأعلى للشباب والرياضة والاتحادات الرياضية، على دورهم في إحياء ذكرى قادة الشعب الفلسطيني والرئيس الراحل “عرفات”، وتمنى التوفيق للمنظومة الرياضية وتحقيق المزيد من التقدم.

بعد ذلك جرت مراسم التكريم وتسلم رؤساء ونواب مجالس إدارات الاتحادات الرياضية درع المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *