الرئيسية / الرياضة الدولية / توتنهام يستعيد نغمة الانتصارات بِتَغلبه على شيفيلد

توتنهام يستعيد نغمة الانتصارات بِتَغلبه على شيفيلد

الدوري الإنجليزي

لندن-2021/1/17- حقق توتنهام فوزاً ثميناً ومستحقاً على مضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “برامول لين”، ضمن إطار الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي.

واستعاد توتنهام هوتسبير نغمة الانتصارات في مباراة اليوم بعد التعثر في الجولة الماضية أمام فولهام، كما صعد الفريق إلى المركز الرابع في سلم الترتيب بشكل مؤقت.

ودخل توتنهام المباراة بقوة كبيرة، حيث فرض سيطرته ومارس ضغط عالي على دفاعات شيفيلد، وبعد مرور 5 دقائق فقط على صافرة البداية، أحرز الظهير الأيمن سيرج أورييه هدف افتتاح التسجيل.

وواصل توتنهام تكثيف هجومه بحثاً عن تسجيل الهدف الثاني، ونجح في ذلك بالفعل عن طريق المهاجم المتألق هاري كين الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك بحلول الدقيقة 40، ليرفع رصيده إلى 12 هدفاً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتحسن أداء شيفيلد يونايتد بشكل واضح في الشوط الثاني، وبدأ يخرج من مناطقه الدفاعية ويستحوذ في مناطق السبيرز، وتوج مجهوداته بتسجيل هدف التقليص عبر ديفيد ماكغولدريك عند الدقيقة 59، لكن فرحته بهذا الهدف لم تستمر طويلاً، فبعد 3 دقائق فقط، أحرز تانغي ندومبيلي الهدف الثالث للسبيرز بطريقة رائعة، ليقضي على آمال أصحاب الأرض بالعودة في النتيجة.

وانخفض مستوى توتنهام في النصف ساعة الأخيرة، وسمح لشفيلد يونايتد بالسيطرة على الكرة، لكن رجال المدربين جوزيه مورينيو كانوا خطيرين جداً في الهجمات المرتدة، وأهدر الفريق العديد من الفرص لتوسيع النتيجة.

ورفع توتنهام رصيده إلى 33 نقطة بهذا الفوز، وصعد إلى المركز الرابع بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة الخامسة، وظل في المركز الأخير.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *