الرئيسية / اتحاد كرة القدم / توحيد موعد قيد اللاعبين بين غزة والضفة الغربية

توحيد موعد قيد اللاعبين بين غزة والضفة الغربية

اتحاد كرة القدم اتحاد خانيونس يوسف لولو عقوبات

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/4/2023- قرر اتحاد كرة القدم فتح باب قيد أو ما يُعرف بالانتقالات الصيفية تحضيرا للموسم 2023-2024، بعد إجازة عيد الفطر، لكي يتسنى للأندية تجهيز كافة لاعبيها وتسجيلهم في كشوفاتها بالاتحاد.

وقال مصدر مسؤول إن فترة التسجيل الصيفية ستبدأ في الضفة الغربية وغزة في موعد موحد، حيث من المتوقع أن تنطلق في الأول من شهر مايو القادم وتستمر لمدة 30 يوماً.

وأوضح المصدر لـ:”فلسطين” أن قرار الاتحاد بتحديد فترة القيد بشكل موحد في غزة والضفة يأتي للحفاظ على حقوق الأندية واللاعبين ومبدأ تكافؤ الفرص بخصوص تسجيل اللاعبين.

وأشار المصدر إلى أن توحيد فترة التسجيل سيمنح جميع الأندية فرصة كافية للعمل على قيد اللاعبين، دون الحاجة للجوء لطلب تسجيل أي لاعب سواء قادم من الضفة إلى غزة أو العكس خلال فترات خارج الفترة المحددة.

ولم يكشف المصدر عن الموعد المقرر لبدء فترة التسجيل الصيفية، لكنه توقع أن تكون بداية شهر مايو القادم في حال لم يستجد أي شيء خلال مناقشات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وفي نفس السياق فإن انطلاق كافة المسابقات في الضفة وغزة سيكون في توقيت موحد على عكس ما جرت العادة، خاصة وأن اتحاد الكرة قرر الغاء بطولة كأس غزة 2023 وهو نفس التوجه لدى الاتحاد في الضفة الغربية.

وانتهى دوري المحترفين في الضفة بفوز جبل المُكبر، فيما هبط فريقي الأمعري وإسلامي قلقيلية، فيما انتهى الدوري الممتاز في غزة بفوز خدمات رفح باللقب، وهبوط فريق خدمات النصيرات والزوايدة وصعود فريقي الأهلي والشاطئ.

جدير بالذكر أن أندية غزة بدأت في التعاقد مع اللاعبين مُبكراً حتى قبل انتهاء بطولتي الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *