الرئيسية / الرياضة الدولية / تيري هنري ينتقد نجم باريس سان جيرمان

تيري هنري ينتقد نجم باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

باريس -2022/10/12- وجه تيري هنري أسطورة الكرة الفرنسية انتقادات قاسية لمهاجم باريس سان جيرمان، وذلك بسبب اعتراضه على المركز الذي يلعب به داخل الملعب.

وكان كيليان مبابي قد صرح بشكل علني أنه يشعر براحة اكبر مع منتخب فرنسا لأنه يلعب مع مهاجم صريح، الأمر الذي يمنحه حرية التحرك كما يشاء. بينما يعاني في باريس لأنه يلعب في عمق الهجوم ويكون مقيداً بالحركة.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية في الأيام الماضية تؤكد شعور مبابي بالاستياء من تعامل باريس سان جيرمان معه، ولذلك قرر مغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، رغم أنه لم يمضي على تجديد عقده سوى بضعة أشهر.

وأوضح تيري هنري أن الموقف الذي يعيشه كيليان مبابي مر به العديد من اللاعبين الآخرين، بما في ذلك هو شخصياً، مشيراً إلى أنه لا أحد يتصرف بهذه الطريقة، ويتوجب عليه التكيّف مع أي مركز يطلبه المدرب، لأن هذا يخدم مصلحة الفريق.

وقال تيري هنري في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “لا أحد يحب أن يلعب بمركز لا يريده، لكن هناك شيء واحد أهم من كل ذلك، وهو النادي. لكن هل جعلوه يشعر أنه أهم من النادي؟”.

وتابع “سأستخدم قصتي الخاصة، لم أحب اللعب كجناح في برشلونة، لقد كرهت ذلك، لكنني فعلت ذلك من أجل الفريق. لم يعجبني ذلك، فبعد 100 مباراة دولية مع فرنسا وعدد كبير من الأهداف، كان علي أن ألعب على اليسار”.

وأنهى هنري حديثه “هناك قاعدة واحدة فقط: إذا طلب منك المدير الفني القيام بشيء، فعليك فعله إن كان مفيداً للفريق. وإذا لم يكن مفداً للفريق، يمكنني مناقشته”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *