الرئيسية / كرة قدم محلية / ثائر أبو عبيدة يُصاب بالرباط الصليبي

ثائر أبو عبيدة يُصاب بالرباط الصليبي

غزة/مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 15/8/2023- أكدت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب ثائر أبو عبيدة مدافع فريق اتحاد بيت حانون، بقطع في الرباط الصليبي الخلفي وذلك خلال مباراة فريقه أمام اتحاد الشجاعية، في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وخضع أبو عبيدة لفحوصات طبية أظهرت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وهو اللاعب الثالث الذي يتلقى نفس الإصابة منذ بداية الموسم الحالي.

وبدأ نادي اتحاد بيت حانون بعمل الاجراءات اللازمة، لعلاج اللاعب وإجراء عملية جراحية في جمهورية مصر العربية، حيث أعلن تكفله بعلاج اللاعب والعقد الذي أبرم بينهما.

وسيغيب أبو عبيدة عن فريق بيت حانون حتى نهاية الموسم الحالي، حيث يحتاج للشفاء بشكل لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

وكان قد أصيب لاعب الشاطئ عبد الله أبو حسنين ولاعب الأمل أحمد الاخرس بقطع قي الرباط الصليبي، حيث خضع الأول لعملية جراحية في جمهورية مصر العربية، والثاني سيخضع لها الشهر القادم.

أبو موسى يُواصل الغياب

كما ويُواصل اللاعب محمد أبو موسى نجم خط الوسط غيابه عن تدريبات الفريق بسبب معاناته من الإصابة بالعضلة الضامة.

وغاب أبو موسى عن مباراة فريقه السابقة أمام اتحاد الشجاعية لنفس السبب السابق، وربما لن يستطيع الظهور أمام شباب خانيونس في الجولة الثانية القادمة.

ويعمل الجهاز الطبي لفريق بيت حانون على تجهيز اللاعب، على أمل الظهور في الجولات القادمة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يُعتبر أحد الركائز الأساسية للفريق.

من جهة أخرى، أكد نادي اتحاد بيت حانون جاهزيته لعلاج اللاعب ثائر أبو عبيدة، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والالتزام بعقد اللاعب كاملاً، متمنياً له الشفاء الكامل والعودة للملاعب في أقرب وقت.

وتعرض فريق اتحاد بيت حانون لهزيمة من اتحاد الشجاعية، على أرضه وبين جماهيره، في افتتاح مباريات بطولة الدوري الممتاز.

وتعاقد فريق بيت حانون مع مجموعة من أبرز نجوم لعبة كرة القدم في غزة، على أمل المنافسة على بطولات الموسم الحالي، علماً أن الفريق تأهل لنصف نهائي بطولة كأس غزة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *