الرئيسية / كرة قدم محلية / 3 مواجهات في الجولة 11 لمرحلة الذهاب بدوري المحترفين

3 مواجهات في الجولة 11 لمرحلة الذهاب بدوري المحترفين

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 27/12/2020- تتواصل اليوم منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين في الضفة الغربية والختامية لمرحلة الذهاب بـ(3) مواجهات تبدو متكافئة يسعى أطرافها لإنهاء الجزء الأول من الدوري بأفضل صورة استعداداً للظهور بشكل أفضل في مرحلة الإياب من البطولة.

ويلتقي هلال القدس وشباب السموع في مباراة قوية ومهمة للطرفين يسعى من خلالها الهلال لتأكيد صحوته وحصد نقاط المباراة التي ستضعه في مركز قريب من مراكز الصدارة ومنافساً قوياً على اللقب، فيما يسعى السموع للتقدم تدريجيا ومحاولة الوصول للمربع الذهبي.

وفي مباراة ثانية يلتقي شباب الخليل الباحث للوصول لصدارة جدول الترتيب واستمراره في المنافسة على اللقب بقوة، مع الجريح ترجي واد النيص الساعي للخروج من عنق الزجاجة وتحقيق نتيجة إيجابية تعطيه دافعاً قوياً في مرحلة الإياب من أجل تفادي خطر الهبوط للاحتراف الجزئي.

وفي مباراة ثالثة يلتقي ثقافي طولكرم مع طوباس في مباراة قوية يسعى الثقافي من خلالها لتضييق الخناق على طوباس في تقارب النقاط استعداداً لمنافسة قوية في مرحلة الإياب يسعى من خلالها لتثبيت أقدامه في المراكز الدافئة وتجاوز الهبوط، فيما يسعى طوباس للفوز والابتعاد عن الثقافي والترجي في المركزين الأخيرين وتعقيد المهمة عليهما في مرحلة الإياب.

وتُختتم الجولة غداً بلقاءين، يجمع الأول بين مؤسسة البيرة وجبل المُكبر، فيما يجمع اللقاء الثاني بين فريقي أهلي الخليل وبلاطة.

وكانت الجولة انطلقت يوم الحميس الماضي بلقاء جمع بين الظاهرية والأمعري وانتهى بتعادل الفريقين بدون أهداف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *