الرئيسية / كرة قدم محلية / جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 19/2/2023- انتهت قبل قليل منافسات اليوم الافتتاحي للجولة التاسعة عشر لدوري “Ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، حيث أقيمت (4) مباريات.

فقد نجح فريق الشجاعية بتحقيق فوزاً مهماً على المتصدر خدمات رفح، ورفع رصيده إلى (39) نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الأخضر الرفحي عند (44) نقطة في صدارة جدول الترتيب أمام شباب رفح الذي تعادل ايجابياً بهدفٍ لمثله أمام مضيفه غزة الرياضي، حيث وصل الزعيم الرفحي للنقطة (40) في وصافة جدول الترتيب، كما ورفع العميد رصيده إلى (19) نقطة في المركز الثامن أمام شباب خانيونس الذي حقق فوزاً مهماً على حساب ضيفه اتحاد بيت حانون بهدفٍ نظيف، وصل به النشامى للنقطة (19) خلف غزة الرياضي بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد الحوانين عند (18) نقطة في المركز العاشر أمام خدمات النصيرات الذي ازداد وضعه صعوبةً بعد هزيمته أمام ضيفه الهلال بهدفين لهدف، حيث رفع الهلال رصيده إلى (26) نقطة في المركز الرابع مؤقتاً، فيما تجمد رصيد النصيرات عند (13) نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وبهذه النتائج ازدات إثارة صراع قمة جدول الترتيب، فيما لا زال صراع الهروب من الهبوط يُلاحق الفرق من المركز الثامن وحتى المركز الثاني عشر، وإن كانت نسبة الخطر على الفرق متفاوتة قياساً مع ما تبقى من نقاط لكل فريق، حيث يستطيع من خلالها فريقي الزوايدة وخدمات النصيرات التقدم في حال خسرت معظم الفرق المتصارعة معهما على الهروب من شبح الهبوط.

  • دوري الدرجة الممتازة

الشجاعية (2-1) خدمات رفح (ملعب اليرموك)

(69) علاء عطية يُسجل الهدف الثاني للشجاعية من ركلة جزاء

(54) محمود سلمي يُسجل هدف التعادل للشجاعية

(30) يوسف داوود يُسجل الهدف الأول لخدمات رفح

طاقم الحُكام: هاني مسمح (حكم ساحة)، محمد خطاب (مساعد أول)، مروان خطاب (مساعد ثانٍ)، موسى غنام (حكم رابع)، أيمن المغاري (مراقب المباراة)، سعود حمد (مُقيّم الحُكام).

غزة الرياضي (1-1) شباب رفح (ملعب فلسطين)

(79) ربحي اشتيوي يُسجل هدف التعادل لغزة الرياضي من ركلة جزاء

(73) عماد فحجان يُسجل الهدف الأول لشباب رفح

طاقم الحُكام: محمود أبو مصطفى (حكم ساحة)، رشيد حمدونة (مساعد أول)، أحمد شبير (مساعد ثانٍ)، عاهد المصري (حكم رابع)، محمود مسعود (مراقب المباراة)، أمين عويص (مُقيّم الحُكام).

شباب خانيونس (1-0) اتحاد بيت حانون (ملعب خانيونس)

(90+4) طرد أسامة البيطار لاعب شباب خانيونس لحصوله على الصفراء الثانية

(88) طرد حازم شكشك لاعب اتحاد بيت حانون لحصوله على الصفراء الثانية

(45+4) إسماعيل جبر يُسجل الهدف الأول لشباب خانيونس

طاقم الحُكام: حازم الصوفي (حكم ساحة)، محمود أبو حصيرة (مساعد أول)، محمود الصواف (مساعد ثانٍ)، حسن صلاح (حكم رابع)، وسام بشير (مراقب المباراة)، أشرف زملط (مُقيّم الحُكام).

خدمات النصيرات (1-2) الهلال (ملعب الدرة)

(90+2) إبراهيم سلامة يُسجل الهدف الأول لخدمات النصيرات

(88) محمد نعيم عبيد يُسجل الهدف الثاني له وللهلال

(66) محمد نعيم عبيد يُسجل الهدف الأول للهلال من ركلة جزاء

(8) طرد محمد خليفة لاعب الهلال بالبطاقة الحمراء المباشرة

طاقم الحُكام: فايز عمران (حكم ساحة)، محمد الغول (مساعد أول)، خالد بدير (مساعد ثانٍ)، علاء أبو طه (حكم رابع)، حمدي تنيرة (مراقب المباراة)، عبدالفتاح العطار (مُقيّم الحُكام).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *