الرئيسية / كرة قدم محلية / جدول ترتيب ونتائج مباريات اليوم في الدوري الممتاز

جدول ترتيب ونتائج مباريات اليوم في الدوري الممتاز

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 7/2/2022- أقيمت اليوم مباراتين في الجولة العاشرة وقبل الأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري “Ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2021-2022، حيث نجح فريق شباب رفح في تحقيق أول فوز في الجولات الست الأخيرة، حيث توقف قطار فوزه عند الجولة الثالثة وتوقف معها تصدره لجدول الترتيب.

وجاء فوز شباب رفح على شباب جباليا بهدف نظيف، وبه تمكن الفريق من إضافة ثلاث نقاط إلى رصيده الذي ارتفع إلى (15) نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد شباب جباليا عند (7) نقاط في المركز العاشر.

وفي مباراة ثانية، نجح غزة الرياضي في العودة إلى طريق الانتصارات بفوز مهم على ضيفه اتحاد خانيونس بهدفين نظيفين، حيث رفع رصيده إلى (14) نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد شباب جباليا عند (7) نقاط في المركز العاشر.

  • دوري الدرجة الممتازة
  • شباب جباليا (0-1) شباب رفح (ملعب بيت لاهيا)

(5) جمعة الهمص يُسجل الهدف الأول لشباب رفح

* طاقم الحُكام: خالد الشيخ خليل (حكم ساحة)، محمود أبو حصيرة (مساعد أول)، محمود الصواف (مساعد ثان)، حسن صلاح (حكم رابع)، عبد الفتاح العطار (مُقيم الحُكام)، نائل أبو زايد  (مراقب المباراة).

  • غزة الرياضي (2-0) اتحاد خانيونس (ملعب فلسطين)

(90+2) إبراهيم وشاح يُسجل الهدف الثاني لغزة الرياضي

(61) ربحي اشتيوي يُسجل الهدف الأول لغزة الرياضي

* طاقم الحُكام: أمين عويص (حكم ساحة)، فادي السمهوري (مساعد أول)، مروان خطاب (مساعد ثان)، هاني مسمح (حكم رابع)، أشرف زملط (مُقيم الحُكام)، وسام بشير (مراقب المباراة).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *