الرئيسية / أخبار النجوم / جربوع يلتحق بشباب رفح رغم شرط خدمات

جربوع يلتحق بشباب رفح رغم شرط خدمات

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/5/2020- أعلن نادي شباب رفح تعاقده مع المدافع أحمد عطا جربوع لمدة موسم واحد بعد رحيله عن صفوف فريقه السابق خدمات رفح, ليكون ثالث الوافدين الجدد لصفوف الزعيم.

وشهدت الأيام الماضية حالة من الجدل على إثر اشتراط خدمات رفح الحصول على مبلغ 10.000 دولار أمريكي في حال قرر جربوع الانتقال لشباب رفح بالرغم من حصوله على الاستغناء بشكل نهائي مقابل 5000 دولار أمريكي قام اللاعب بدفعها لخدمات رفح.

ونجح شباب رفح في اتمام التعاقد مع جربوع بعدما قام بالحصول على ضمانات من جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بعدم المساس باللاعب خاصة وأن مطلب فريقه السابق غير قانوني ولا تنص عليه لوائح انتقالات اللاعبين في قوانين اتحاد الكرة.

ومنح الرجوب الضوء الأخضر لشباب رفح لضم جربوع الذي قضى أكثر من عشرة أعوام في صفوف فريقه السابق خدمات رفح, حيث أكد مصدر مسؤول أنه في حال مُطالبة خدمات رفح بأي حقوق مالية من اللاعب بخلاف التي حصل عليها نظير الاستغناء سيتم تشكيل لجنة تحقيق من اتحاد كرة القدم.

ويعد جربوع أحد أبرز نجوم خدمات رفح في السنوات الأخيرة حيث توج مع الفريق بثلاثة ألقاب للدوري الممتاز, إلى جانب لقبين لكأس غزة وكأس السوبر.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *