الرئيسية / الرياضة الدولية / جريزمان قلق بشأن مستقبله

جريزمان قلق بشأن مستقبله

برشلونة/وكالات-2020/10/27- جلس الفرنسي أنطوان جريزمان على مقاعد بدلاء برشلونة أثناء مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد قبل أن يدخل بديلاً في الدقائق الأخيرة، لتشتعل علاقته أكثر بمدربه الهولندي رونالد كومان.

وحسب موقع “كواترو” الإسباني، فإن اللاعب الفرنسي يشتعل غضباً من مدربه كومان، إذ أكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه يشعر أن تبديله أمام ريال مدريد كان إهانة حقيقية، وليس لأنه دخل الملعب من على مقاعد البدلاء، ولكن لأن المدير الفني الهولندي أشرك بيدري صاحب الـ 17 عاماً فقط والذي لا يملك أي خبرات في المباريات على هذا المستوى في موقعه.

ودخل جريزمان كبديل في المباراة في الدقيقة 81 محل الشاب أنسو فاتي، إلا أنه لم يستطع تقديم شيئاً ينقذ به فريقه من الهزيمة بثلاثية مقابل هدف، ليخرج بعدها الفرنسي غاضباً، حسب التقرير الإسباني، فلم يتفوه بكلمة واحدة سواء لمدربه أو لزملائه، بينما شعر أن قرار كومان جاء انتقاماً منه على تصريحاته التي قالها خلال التوقف الدولي وانتقد خلالها المركز الذي يشركه فيه كومان في برشلونة على عكس مشاركته في مركزه الأصلي مع منتخب فرنسا.

ومع مرور الساعات تحول غضب جريزمان إلى قلق، في ظل عدم معرفته إلى أي مدى قد يصل الوضع الحالي، ويخشى أنه في وجود كومان على مقعد المدير الفني قد لا يشارك سوى في دقائق قليلة خلال الموسم الجاري، الموسم الذي ينتهي ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

ورغم أنه يحظى بثقة مدربه في منتخب فرنسا ديديه ديشان، إلا أن عام من الابتعاد عن المشاركة المنتظمة في المباريات قد يؤثر على مشاركاته كذلك مع منتخب بلاده، حسب تفكيره.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *