الرئيسية / كرة قدم محلية / جلاء الفريق الثاني عن الدرجة الممتازة

جلاء الفريق الثاني عن الدرجة الممتازة

غزة/ نعمة بصلة (فيس كووورة) 5/9/2021 – اختتمت اليوم منافسات الجولة الأخيرة لبطولة دوري “Ooredoo” لأندية غزة للدرجة الممتازة لموسم 2020-2021، حيث أقيمت “3” مباريات.

وتمكن فريقا شباب خانيونس والهلال من البقاء في الدرجة الممتازة، فيما لحق فريق الجلاء بفريق التفاح إلى الدرجة الأولى التي صعدا منها الموسم الماضي للدرجة الممتازة.

  • الجلاء (1-2) شباب خانيونس

وجاء بقاء شباب خانيونس وهبوط الجلاء، بعد فوز الأول (2-1)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب فلسطين، حيث تقدم شباب خانيونس بهدفيه عن طريق محمد أبو موسى عند الدقيقة (28) وخالد القوقا عند الدقيقة (36)، بينما قلص الجلاء النتيجة بهدف وحيد حمل توقيع حمزة سلامة عند الدقيقة (87).

بهذا الفوز رفع النشامى رصيده إلى (25) نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الجلاء عند (21) نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، ليُرافق التفاح إلى الدرجة الأولى.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده على الخطوط فادي السمهوري واسلام الشخريت وحازم الصوفي رابعاً.

  • الهلال (2-1) الشاطئ

كما وجاء بقاء الهلال بعد أن حقق فوزاً غالياً على فريق الشاطئ “البحرية” بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب اليرموك.

تقدم البحرية بهدفه الوحيد عن طريق سليمان العبيد عند الدقيقة (45), بينما أدرك الهلال التعادل عن طريق سامي الداعور من ركلة جزاء (67) قبل أن يعود ويُسجل هدف الفوز عند الدقيقة (80).

كما شهد اللقاء طرد لاعب الشاطئ محمود أبو خير بعد اشهار بالبطاقة الصفراء الثانية (57).

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى (24) في المركز العاشر بينما تجمد رصيد البحرية عند (26) في المركز الثامن.

أدار القاء طاقم حكام مكون من: هاني مسمح للساحة، وُساعده على الخطوط محمد ومروان خطاب وعبد السلام أبو سليسل رابعاً.

  • اتحاد بيت حانون (4-2) الصداقة

وفي لقاء ثالث (ترتيبي)، تفوق فريق اتحاد بيت حانون على ضيفه الصداقة بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب بيت حانون.

تقدم اتحاد بيت حانون بهدف الأول عن طريق ناجي النحال عند الدقيقة (46)، وأدرك الصداقة التعادل بواسطة محمد بلح عند الدقيقة (51)، ومن ثم عاد الحوانين ليحرزوا الهدف الثاني لهم بواسطة غسان أبو عودة عند الدقيقة (55).

وعاد الصداقة ليُدرك التعادل للمرة الثانية بواسطة صائب أو حشيش عند الدقيقة (57)، قبل أن يتقدم الحوانين للمرة الثالثة بواسطة علاء مهنا عند الدقيقة (81)، فيما أضاف محمد سليم الهدف الرابع للحوانين بالخطأ في مرماه عند الدقيقة (90+4).

بهذا الفوز رفع الحوانين رصيدهم إلى (26) نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف أمام الشاطئ، بينما تجمد رصيد الصداقة عند النقطة (31) في المركز الخامس.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: علاء أبو طه للساحة, وُساعده على الخطوط محمود الصواف وخالد بدير وبدر العطار رابعاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *