الرئيسية / كرة قدم محلية / جماعي رفح والتفاح يتغلبان على الرباط واليرموك وتعادل الوفاق والزيتون

جماعي رفح والتفاح يتغلبان على الرباط واليرموك وتعادل الوفاق والزيتون

  • في دوري الدرجة الثانية للفرعين

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 24/12/2022- تواصلت أمس منافسات الجولة (12) من بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، لفرع “الوسطى والجنوب”، حيث حقق جماعي رفح الفوز على ضيفه الرباط بثلاثية دون مقابل، بينما انطلقت الجولة أمس لفرع “غزة والشمال”، بفوز التفاح على اليرموك، وتعادل الوفاق والزيتون.

وعلى ملعب رفح البلدي، اكتسح الجماعي ضيفه الرباط بثلاثية نظيفة، حيث افتتح معتز أبو غالي التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة (24)، وأضاف زميله صلاح أبو طه الهدف الثاني عند الدقيقة (45)، وعاد أبو غالي للتسجيل مجدداً وعزز تقدم فريقه بالهدف الثالث عند الدقيقة (70).

ورفع جماعي رفح بهذا الفوز إلى (15) نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الرباط عند (8) نقاط في المركز التاسع والأخير، وبفارق الأهداف خلف القادسية، والاستقلال توالياً.

وفي نفس الدرجة لفرع “غزة والشمال” شهد الأسبوع العاشر، فوز التفاح على اليرموك بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب بيت لاهيا البلدي.

افتتح عبد الرحمن صلاح التسجيل للتفاح عند الدقيقة (42)، وأضاف إسماعيل أبو دان الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة (89).

وبهذا الفوز رفع التفاح رصيده إلى (15) نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد اليرموك عند (7) نقاط في المركز السادس، وقبل الأخير.

وفي ذات الجولة، تعادل الوفاق مع الزيتون بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

بادر هادي بدوان بالتسجيل للزيتون عند الدقيقة الثامنة، فيما رد عليه عبد الله الكتناني بهدف التعادل للوفاق عند الدقيقة (55)، ليحصد الأخير النقطة (13)، في المركز الرابع، أما الزيتون فرفع رصيده إلى (8) نقاط في المركز الخامس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *