الرئيسية / الرياضة الدولية / جماهير فرنسا تُنصف كريم بنزيما

جماهير فرنسا تُنصف كريم بنزيما

بنزيما

باريس-2020/12/16- يحظى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بالكثير من الثناء والتقدير خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد مساهمته بشكل مباشر في صعود فريقه إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وقيادة الريال لتحقيق انتصارات مهمة في الدوري الإسباني بآخر الجولات.

وأحرز كريم بنزيما هدفين في مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ منحا ريال مدريد بطاقة التأهل الأولى في دوري الأبطال، كما سجل يوم أمس هدفين آخرين في شباك أتلتيك بيلباو في مباراة صعبة للغاية.

وكان بنزيما قد حصل قبل المباراة على لقب أفضل مهاجم في تاريخ الكرة الفرنسية بحسب استفتاء قامت به الصحيفة الفرنسية فرانس فوتبول، وأيد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الخيار في المؤتمر الصحفي، وأكد أن مهاجمه ومواطنه بالفعل هو الأفضل في تاريخ الديوك.

وأعدت صحيفة فرانس فوتبول استفتاءً جديداً للجماهير بخصوص إن كان كريم بنزيما أفضل مهاجم في عام 2020 أم لا، وجاءت المفاجأة أن غالبية زوار الموقع الإلكتروني للصحيفة صوتوا بنعم، وبلغت نسبتهم تحديداً 78%، في المقابل يرى 28% فقط أن مهاجم ريال مدريد ليس الأفضل هذا العام.

ورغم أن كريم بنزيما قدم أداء جيد في عام 2020، لكن تبقى نتيجة التصويت مفاجئة للكثيرين لأن هناك لاعبين سجلوا ضعف ما سجله كريم بنزيما مثل روبرت ليفاندوفسكي، إيرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *