الرئيسية / كرة قدم محلية / جندية: سنرد الاعتبار بعد الهبوط

جندية: سنرد الاعتبار بعد الهبوط

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 30/6/2020- أكد صائب جندية مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزة الرياضي جاهزية فريقه الكاملة لمباراة نهائي كأس غزة 2020, التي تجمعه بشباب رفح اليوم على ملعب رفح البلدي.

وقال جندية لـ:”فلسطين” إن فريقه خاض مرانه الرئيسي على ملعب رفح البلدي للتعرف عليه بشكل أكبر خاصة وأن الفريق لم يخوض أي مباراة على الملعب خلال مرحلة الإياب من الدوري الممتاز, مبيناً أن العميد سيبذل قصارى جهده لحصد اللقب واسعاد جماهير العميد.

وأوضح جندية أن الجميع في غزة الرياضي متعطش لنيل اللقب خاصة وأن الفريق هبط لدوري الدرجة الأولى, وأن الوصول للمباراة النهائية في بطولة الكأس جاء بعد مجهود كبير، وأن فرصة الحصول على اللقب كبيرة وثمينة في نفس الوقت.

وسبق لغزة الرياضي التتويج بلقب كأس غزة في مناسبتين عامي 1993 بعد فوزه على شباب رفح في النهائي, قبل أن يتوج باللقب الثاني في عام 2010 بعد فوزه على الصداقة في المباراة النهائية.

وشدد جندية على أن التتويج باللقب سيكون بمثابة المصالحة والترضية لجماهير وأعضاء نادي غزة الرياضي بعد الهبوط, خاصة وأن كافة الأجواء التي مر بها الفريق منذ تولي جهازه الفني كانت صعبة للغاية.

وأضاف جندية أن غزة الرياضي لا يقل عن منافسه شباب رفح وسيكون نداً قوياً وأن الفيصل في حسم اللقب سيكون داخل الملعب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *