الرئيسية / الرياضة الدولية / جوارديولا يتحدث عن الخروج الصادم من دوري الأبطال

جوارديولا يتحدث عن الخروج الصادم من دوري الأبطال

مانشستر سيتي

لندن -2022/5/6- اعترف الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم بأنه لم يتحدث بعد إلى فريقه منذ الخروج أمام ريال مدريد من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.
وأكد جوارديولا أنه “لا توجد كلمات يمكنها تغيير” الشعور الذي ينتابه وفريقه في الوقت الحالي.
وأوضح : “ما من كلمات يمكنها تغيير ما نشعر به. إنها فقط مسألة وقت. النوم جيدا بقدر الإمكان والتفكير في الهدف التالي. لم نتحدث سويا. غدا سيكون أول يوم نجتمع فيه كلنا ، وسنتحدث عن هويتنا كفريق وما قدمناه في الدور قبل النهائي”.
ويستعد مانشستر سيتي غدا للمواجهة المرتقبة مع نيوكاسل في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل ، والتي يسعى للفوز فيها من أجل تعزيز صدارته للمسابقة.
ويرى جوارديولا أن فريقه “لم يكن يستطيع أن يظهر بشكل أفضل. ولكن الخروج من البطولة لم يكن سهلا. إنه التوقيت والظروف ، لأننا كنا نلعب أمام ريال مدريد. كنا متقدمين في النتيجة 1 / صفر حتى الدقيقة 89 . وفعل ريال مدريد هذا لسنوات عديدة.لديه هذه العقلية على مدار تاريخه”.
وأشار جوارديولا في تصريحات نشرتها وكالة أنباء (أوروبا برس) اليوم الجمعة إلى أنه يتمنى أن يثبت الفريق وجوده مجددا في الموسم المقبل وأن يكون مستعدا لما سيحدث في الموسم المقبل.
وأكد جوارديولا أنه لن “يحكم على اللاعبين” لأنهم “هم من يجب أن يحكموا على أنفسهم”.
وأوضح : “رأيي لن يتغير لأنني أعلم مدى صعوبة هذا” في إشارة إلى عملية بلوغ النهائي الأوروبي.
ويرى جوارديولا أن فريقه يجب أن يجتاز الآن ما حدث أمام الريال ليستعد جيدا لمباراة نيوكاسل ولكن هذا لا يعني أن الفريق سينسى هذه المواجهة مع الريال.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *