الرئيسية / كرة قدم محلية / جوال تدعم 20 نادياً بعلامتها الجارية

جوال تدعم 20 نادياً بعلامتها الجارية

غزة/ علاء شمالي(صحيفة فلسطين) 21/12/2020- وقعت شركة جوال عقود رعاية العلامة التجارية مع (20) نادياً في غزة من ضمن الدعم المالي الذي سبق وأعلنت عنه الشركة كرعايات مختلفة للرياضة في غزة بمبلغ نصف مليون شيكل.

ووسعت شركة جوال دائرة استفادة الأندية من الرعاية التجارية بحيث شمل الاتفاق مع (20) نادياً هذا العام حيث كان سابقاً (10) أندية فقط تستفيد من هذه الرعاية.

وستضع شركة جوال العلامة التجارية لها في الصالات المغطاة والملاعب المعشبة الخاصة بهذه الأندية، كمرحلة أولى يمكن أن يستفيد عدد آخر من الأندية في الفترة القادمة.

وقال عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال، أن العام الجديد سيكون أفضل من حيث الدعم المقدم واستمرار الرعاية للرياضة في غزة، متمنياُ أن تتوسع دائرة الاستفادة لعدد آخر من الأندية في إطار المساهمة الدائمة للأندية الفلسطينية في التطور ومواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة.

وكانت شركة جوال قد أعلنت في وقت سابق تخصيص مبلغ نصف مليون شيكل كرعاية للرياضة الفلسطينية في غزة تكون موزعة على رعاية بطولات دوري كرة الطائرة واليد والسلة وتنس الطاولة وكرة الطائرة جلوس وبعض الألعاب الفردية إضافة لرعاية بعض المنشآت والأندية الرياضية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *