الرئيسية / كرة قدم محلية / جودة: على الأندية إيجاد مصدر دخل ثابت

جودة: على الأندية إيجاد مصدر دخل ثابت

غزة/مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 15/10/2020- طالب الدكتور وجدي جودة عضو اتحاد كرة القدم، الأندية بضرورة إيجاد مصادر دخل ثابتة لها لتسطيع القيام بواجباتها والاعتماد على نفسها مستقبلاً.

وقال جودة خلال حديثه لبرنامج “عالم الرياضة”  عبر فضائية الأقصى، أن الاتحاد سيقف بجانب الأندية وسيدعمها، مشيراً إلى أن هذا الدعم سيكون جزئي بحدود المنطق،.

وأشار جودة إلى أن الجميع يعلم الضائقة المالية على كل المستويات ومنها الرياضي، وأنه يتوجب على الجميع التعامل المالي على هذه القاعدة، مؤكداً أن الأندية مُطالبة بتسيير أمور فرقها الرياضية المختلفة بالمنطق.

وأكد جودة أنه من غير المنطق أن تقوم الأندية بإبرام تعاقدات مع لاعبين فوق طاقتها، وتأتي في لانهائية وتلوم اتحاد كرة القدم على وضعها المالي الضعيف، مؤكداً أن اتحاد كرة القدم لا يتحمل الوضع المالي للأندية.

وأشار جودة، إلى أن دعم الاتحاد لن يكون بشكل دائم، وأن من يعتمد بشكل كُلي على هذا الدعم، فإنه سيواجه مستقبلاً مجهولاً، مُطالباً المرجعيات الرياضية بتحمل مسئولياتها أيضاً.

وأكد جودة, أنه باستطاعة الأندية البحث عن شخصيات مجتمعية واقتصادية لتتقلد مناصب في مجالس إدارات الأندية، وبالتالي تحمل دورها في البحث عن كيفية إيجاد تمويل للأندية.

ونصح جودة الأندية بالعمل على إيجاد مشاريع تنموية تخدمها، من خلال تنشيط علاقتها الداخلية والخارجية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *