الرئيسية / أخبار النجوم / حاتم نصار .. قوة الأهلى التي أعادته للدوري الممتاز

حاتم نصار .. قوة الأهلى التي أعادته للدوري الممتاز

غزة/ نعمة بصلة (فيس كووورة) 8/9/2021- لاعب من طينة الكبار له أسلوبه الخاص في امتلاك الكرة .. قادر على المراوغة بين اللاعبين وتسديد الكرة بشكل احترافي.. وله نظرته الثاقبة التي تُمكنه من فهم مُجريات اللعبة بشكلٍ كامل.

حاتم مصطفي حسن نصار، لاعب وسط هجوم الأهلي الفلسطيني، بدأ مشواره الكروي داخل أسوار نادي خدمات رفح وتدرج بين فرق النادي خلال مراحله السنية المختلفة إلى أن وصل الفريق الأول، لتصبح الأنظار عليه داخل المستطيل الأخضر، وتنقل بعدها ما بين النادي والأخر فكانت سكته الأولى من بوابة نادي  جماعي رفح الذي التحق به في العام ٢٠١٢ ٢٠١٣ ومن ثم لعب بين صفوف أهلي غزة (٤) مواسم  ٢٠١٣ ٢٠١٤ و العام

٢٠١٤-٢٠١٥ وبعدها عاد للعب مع الماتدور في العام  ٢٠١٥-٢٠١٦ من ثم  لأهلي غزة ٢٠١٦-٢٠١٧

وعاد من جديد  لخدمات رفح ٢٠١٧-٢٠١٨ وكان له استراحة من الملاعب الكروية الغزية وسافر إلى المملكة الأردنية لمدة عام ونصف للاحتراف خارجيا ولكن لم يكتب له النجاح، فعاد من جديد ليلعب نصف موسم مع فريق شباب جباليا 2019-2021، والتحق بعدها مع أهلي غزة إلى هذه الفترة والتي حقق معهم الإنجاز بالعودة إلى الدوري الممتاز.

ومن الانجازات التي حققها اللاعب في مسيرته الكروية، حصوله مع فريق خدمات رفح على وصافة الدوري الممتاز في العام ٢٠١٥_٢٠١٦ والوصيف سنة ٢٠١٧-٢٠١٨وأيضاً دوري الدرجة الاولي مع أهلي غزة بجانب حصوله علي لقب الهداف هذا العام .

وقال اللاعب أنه من أكثر العوائق والصعوبات التي واجهته هو تعرضه لإصابة في  بداية مشواره الرياضي عام ٢٠٠٦ وهي عبارة عن كسر علي مستواي الأنكل ابعدته عن الملاعب الكروية لمدة سنة ونصف.

وكشف اللاعب عن أبطاله الكروين الذي يتمتع بمشاهدتهم كروياً، وهم: اللاعب سعيد سباخي محلياً، واللاعب طارق التائب عربياً، واللاعب كانوو الكاميروني دولياً.

وشكر اللاعب كل من له فضل عليه في مشواره الكروي وخص بذكره شقيقه الأكبر (عمار نصار) والكابتن الأول في حياته (عادل المشوخي).

وتمنى اللاعب أن يضيف العديد من الانجازات والانتصارات الكروية لاسمه في مشواره الرياضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *