الرئيسية / كرة قدم محلية / حارس الأقصى يقوده لفوز وقلق لغزة الرياضي

حارس الأقصى يقوده لفوز وقلق لغزة الرياضي

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 9/3/2021- منح الحارس علي الحواجري فريقه الأقصى الكثير من الطمأنينة في تجاوز أزمة النتائج المتراجعة وتحقيق نتائج قوية خلال الموسم الحالي في دوري الدرجة الأولى بعد المساهمة في الانتصار المهم بهدف نظيف الذي حققه الفريق على غزة الرياضي الذي أصابه بقلق شديد بالخسارة الأولى التي تلقاها في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب فلسطين في ختام منافسات الجولة الثامنة من البطولة.

سجل هدف الأقصى الوحيد، عبد الله اسماعيل (2) ليرفع رصيده إلى (9) نقاط في المركز الثامن، فيما بقي غزة الرياضي في الصدارة وتجمد رصيده عند (17) نقطة.

  • تفاصيل المباراة
  • الشوط الأول

لم يمهل الأقصى مضيفه غزة الرياضي أي وقت من المباراة ليخطف هدفاً مبكراً عن طريق عبد الله اسماعيل في الدقيقة الثانية بعدما استثمر كرة كانت في طريقها للحارس اسماعيل المدهون.

وحاول غزة الرياضي تعديل النتيجة من عدة محاولات، وكاد محمد الحداد أن يعدل النتيجة لولا أنه سدد الكرة ضعيفة لم تصل للشباك، في وقت لعب الأقصى بتوازن بين الدفاع والهجوم ليسدد طارق الهور كرة قوية تعامل معها اسماعيل المدهون بصعوبة.

وعاند الحظ مهاجم العميد كامل الترامسي الذي أهدر فرصة محققة للتسجيل وسدد الكرة بقوة في القائم الأيمن لينتهي الشوط الأول بتقدم الأقصى بهدف نظيف.

  • الشوط الثاني

في الشوط الثاني زاد غزة الرياضي من محاولاته الهجومية التي شكلت المزيد من الخطورة على مرمى الأقصى، ليبدأ محمد الحداد مسلسل الفرص بتسديدة قوية صدها الحارس علي الحواجري الذي تألق بشكل واضح في التصدي لتسديدة صاروخية من حمزة موسى من داخل منطقة العمليات.

وكان محمد الحداد أخطر مهاجمي غزة الرياضي في منطقة الصندوق بمحاولات متعددة لكن الحارس الحواجري منع كل محاولات غزة الرياضي للوصول لشباكه مهما كانت خطورتها.

وكاد فادي العراوي تعديل النتيجة للرياضي في الوقت القاتل من كرة رأسية لكن الحارس الحواجري تصدى لها قبل أن يتصدى للفرصة الأخيرة التي أبقت النتيجة على حالها مساهماً بشكل رئيسي في فوز فريقه الثاني في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

  • بطاقة المباراة

الجولة: (8)

النتيجة: (0×1)

الملعب: فلسطين

التاريخ: 9/3/2021

الفريقان: غزة الرياضي × الاقصى

أصحاب الأهداف:

الأقصى : عبد الله اسماعيل (2)

  • العقوبات:

بطاقة صفراء: (5)

غزة الرياضي: ثائر أبو عبيدة، حازم أبو شنب.

الأقصى: عبد الحميد الحاج، علي الحواجري، إبراهيم الهندي.

بطاقة حمراء:  (0)

  • طاقم الحُكام والمراقبين:

حكم ساحة: خالد أبو الخير

حكم مساعد أول: خالد بدير

حكم مساعد ثان: محمد الزعانين

حكم رابع: علاء أبو طه

مراقب المباراة: نائل أبو زايد

مُقيم الحُكام: عبد الفتاح العطار

  • تشكيلة الفريقين:

غزة الرياضي:

إسماعيل المدهون، فادي العراوي، ثائر أبو عبيدة، أحمد أبو عبيد، حازم أبو شنب، عدي الغلبان، عز الدين أبو راس (عمرو رزق46)، توفيق البيك (شرف حسنين 46) (عبد الله جبر 87)، كامل الترامسي، محمد الحداد، فضل أبو ريالة (حمزة موسى46).

– قائد الفريق: اسماعيل المدهون

– مدرب الفريق: عماد هاشم

الأقصى:

علي الحواجري، حسين جودة، عبد الحميد الحاج (مهند مصلح 70)، المهدي حجازي (محمد حسنين 55)، حازم الهمص، عز الدين العرور، محمد الغول (بهاء أحمد 87)، ميمنة الناجي، طارق الهور (محمد جودة 87)، عبد الله اسماعيل، إبراهيم الهندي.

– قائد الفريق: علي الحواجري

– مدرب الفريق: احمد اسعيفان

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *