الرئيسية / أخبار المحترفين / حسام البدري يطلب من الزوراء التعاقد مع محمود وادي

حسام البدري يطلب من الزوراء التعاقد مع محمود وادي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/8/2023- أكد المصري حسام البدري المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزوراء العراقي رغبته في التعاقد مع المهاجم الفلسطيني محمود وادي لاعب بيراميدز، الذي عاد إلى صفوف الفريق بعد انتهاء فترة الإعارة لطلائع الجيش.

وقال البدري في تصريحات صحفية إنه يضع وادي ضمن أولوياته لتعزيز صفوف الفريق العراقي، مشيراً إلى أن وادي يعتبر من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية المميزة إلى جانب امتلاكه لقوة بدنية.

وأوضح مدرب المنتخب المصري الأسبق أن نادي الزوراء دخل في مفاوضات مع نادي بيراميدز لضم وادي، متمنياً أن تتم المفاوضات بنجاح وأن يستفيد من خبرة مهاجم المنتخب الوطني.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن نادي بيراميدز لا يمانع في رحيل وادي إلى صفوف الزوراء.

وفي حال موافقة وادي على الانتقال إلى الدوري العراقي ستكون المسابقة العربية الثالثة في تجربته الاحترافية، حيث سبق له اللعب مع الأهلي الأردني والذي سجل معه (11) هدفاً قبل أن يرحل إلى المصري البورسعيدي وتألق معه بشكل لافت بتسجيله (19) هدفاً مع الفريق، قبل ان ينتقل إلى بيراميدز الذي عانى معه وادي من تكرار الإصابات وقلة المشاركة، حيث سجل معه (10) أهداف، ولعب في الموسم في الموسم الماضي مع طلائع الجيش على سبيل الإعارة وسجل معه (4) أهداف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *