الرئيسية / اتحاد كرة القدم / حكم دولي جديد في غزة

حكم دولي جديد في غزة

غزة/(فيس كووورة) 7/11/2020- منذ العام 1999 الذي شهد حصول 6 من الحكام الفلسطينيين للشارة الدولية كحكام ساحة ومساعدين لأول مرة في تاريخ كرة القدم الفلسطينية، تنقلت الشارة الدولية على صدور العشرات من الحكام في غزة والضفة.

واليوم تتواصل هذه الشارة التنقل من صدر حكم إلى زميل له، حيث أعلنت لجنة الحكام في غزة عن قائمتها للشارة الدولية 2021، حيث رشحت الحكم خالد الشيخ خليل للحصول على الشارة الدولية كحكم ساحة، خلفاً للحكم الدولي السابق سامح القصاص.

وفي بادرة طيبة، بارك القصاص لزميله الشيخ خليل، قائلاً له “ابارك لاخي وحبيبي خالد الشيخ خليل بحصولة على الشارة الدولية، ايد وفرغت في اختها ، انت الذي تستحقها وبجدارة من بعدي ، وبتمنى لك من كل قلبي التوفيق ،،، لا عزاء للحاقدين والسحيجة”

وكانت اللجنة رشحت إلى جانب الحكم الدولي الجديد خالد شيخ خليل، الحكم المساعد فادي السمهوري، والحكم محمد الغول لنيل الشارة الدولية في كرة القدم “فوتسال”، والحكمين محمود أبو مصطفي وإسلام الشخريت لنيل الشارة في كرة القدم الشاطئية.

وفيما يتعلق بقائمة الحكام من الضفة الغربية، فقد أكد حسام الحسيني رئيس دائرة الحكام باتحاد كرة القدم, أنه سيتم غداً الأحد الإعلان عن القائمة الرسمية لحكام فلسطين بشكل نهائي.

وقال الحسيني في تصريحات صحفية، أن من سيتم ترشيحه يجب أن يكون قادراً على تمثيل فلسطين بالشكل الأمثل في المحافل العربية والدولية، مُشيراً إلى أن الاتحاد يدرس كافة ملفات المرشحين لنيل الشارة الدولية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *