الرئيسية / الرياضة الدولية / حكيمي يهدد الحلم التاريخي لمارسيلو

حكيمي يهدد الحلم التاريخي لمارسيلو

مدريد/ وكالات – 18/3/2020- يخطّط نادي ريال مدريد الإسباني لاستعادة ظهيره المغربي أشرف حكيمي، بعدما لعب في الموسمين الأخيرين في نطاق الإعارة مع بروسيا دورتموند الألماني، وذلك وفقا لتقارير إعلاميّة إسبانية، وهو ما يهدد الإنجاز الذي ينتظر البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر الحالي للملكي تحقيقه مع الفريق.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب “الميرينغي”، يدرس بجديّة فكرة الاستغناء عن البرازيلي مارسيلو الموسم المقبل، وذلك بحكم تألّق الفرنسي فيرلاند ميندي في مركز الظهير الأيسر، فضلا على إمكانية الاستعانة بحكيمي كخيار ثان، نظرا لقدرته على اللعب بنفس الاقتدار في مركزي الظهير.

وتجدر الإشارة إلى أن مارسيلو يملك في رصيده 505 مباريات بقميص ريال مدريد، ويحتاج للعب 23 مباراة إضافيّة من أجل كسر رقم مواطنه روبرتو كارلوس، الخاصّ بأكثر اللاعبين الأجانب تمثيلا للفريق الملكي.

ويحتاج مارسيلو  للبقاء في صفوف “الميرينغي” لموسم آخر على الأقل من أجل تحقيق هذا الإنجاز التاريخي، وهو أمر صعب التحقّق في حالة تأكّد عودة حكيمي للفريق بصفة رسميّة.

وكان الظهير المغربي تألّق بشكل لافت مع “أسود الفيستيفال”، وهو ما جعل الملاحظين يصنّفونه ضمن قائمة أفضل المواهب الصاعدة في مركزه على مستوى العالم، إلى جانب ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول الإنجليزي.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *