الرئيسية / أخبار المدربين / حمادة شبير يستقيل من تدريب الأهلي الفلسطيني

حمادة شبير يستقيل من تدريب الأهلي الفلسطيني

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 3/10/2022- أعلن الكابتن حمادة شبير استقالته من تدريب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأه9لي الفلسطيني، بعد مرور أربعة جولات من دوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2022-2023، الذي ينافس فيه الفريق من أجل العودة للدوري الممتاز في الموسم القادم.

وعلى الرغم من تحقيق الفريق فوزين متتاليين على الجلاء والأقصى في الجولتين الثالثة والرابعة، إلا أن شبير قرر ترك الفريق دون توضيح الأسباب التي دفعته لاتخاذ القرار.

وكتب شبير على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :”النادي الأهلي الفلسطيني شكراً على الفترة التي قضيناها معاً، أتمنى لكم التوفيق في المرحلة القادمة”.

واكتفى شبير بكلماته المقتضبة في إعلان رحيله عن تدريب الفريق الذي عاد لتدريبه بعد نهاية  الموسم الماضي.

ولم تكن هذه الاستقالة الأولى لشبير من الأهلي، فهي الاستقالة الرابعة في تاريخ مسيرته التدريبية مع الأهلي، حيث سبق وأن قدم استقالته قبل يومين من بدء الدوري الممتاز قبل موسمين.

واستهل الأهلي مشواره في دوري الدرجة الأولى بتعادل أمام أهلي النصيرات، قبل أن يخسر من البريج في الجولة الثانية لكنه حقق صحوته في الجولة الثالثة بفوزه على الجلاء والذي تبعه بفوز آخر على الأقصى، ليرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث بالتساوي مع نماء وخدمات خانيونس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *