الرئيسية / المنتخب الوطني / حمادة يعود لحراسة مرمى المنتخب الوطني

حمادة يعود لحراسة مرمى المنتخب الوطني

غزة/وائل الحلبي – 22/3/2021- شارك الحارس رامي حمادة في تدريبات المنتخب الوطني في اطار التحضيرات التي يجريها الفدائي لمواجهة منتخب السعودية في التصفيات الآسيوية المزدوجة، ليعود للفدائي بعدما غاب عنه في المعسكرين الأخيرين.

وعلى الرغم من انتقال حمادة إلى الدوري في الداخل الفلسطيني المحتل، مطلع الموسم الحالي، إلا أن دعوة الجهاز الفني له تأتي في اطار الحاجة الماسة لخدماته، خاصة وأنه شارك في جميع مباريات التصفيات السابقة بشكل أساسي مع الفدائي.

والتحق حمادة بالتدريبات المنتخب الوطني أمس في المعسكر المقام حالياً في مدينة أريحا، ووجد ترحيباً كبيراً من الجهاز الفني والإداري وزملائه في المنتخب.

وفي نفس السياق أصبح في حكم المؤكد مشاركة عدي دباغ مع المنتخب الوطني في مباراته أمام السعودية، بعدما تمكن ناديه العربي الكويتي من حل مشكلة الحجز المنزلي الذي كان من المقرر أن يخضع له فور العودة إلى الكويت، ليوافق النادي على انضمامه لمعسكر المنتخب الذي سيقام في الرياض.

ومن المقرر أن يسافر وفد المنتخب الوطني غداً إلى الرياض حيث سيخضع وفد المنتخب لنظام الفقاعة الطبية فور وصوله بناء على توصيات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *