الرئيسية / كرة قدم محلية / حمادة يقترب من العودة لدوري المحترفين

حمادة يقترب من العودة لدوري المحترفين

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/6/2021- أصبح في حكم المؤكد عودة الحارس رامي حمادة إلى دوري المحترفين من جديد، في ظل تلقيه عدة عروض من فرق المحترفين للانضمام لأحدها مع بداية الموسم القادم.

وتلقى حمادة عرضين رسميين من ناديي شباب الخليل وهلال القدس، حيث أبدى العميد الخليلي رغبة قوية في التعاقد مع حارس المنتخب الوطني، في ظل رغبة النادي بتعزيز صفوفه تحضيراً للمشاركة الآسيوية في الموسم القادم.

ويتحضر شباب الخليل للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم القادم، بصفته بطلاً لدوري المحترفين فيما ستبقى مشاركة بلاطة وصيف الدوري مرهونة بإعلان الاتحاد الآسيوي عن حصة فلسطين في البطولة.

بدوره دخل هلال القدس في مفاوضات مكثفة من أجل اقناع حمادة بالعودة للفريق الذي لعب معه لخمسة مواسم حقق فيها العديد من الإنجازات، إلى جانب مشاركته مع الفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والبطولة العربية للأندية الأبطال.

وغادر حمادة دوري المحترفين في الموسم الماضي وعاد لأحد فرق دوري الداخل المحتل، الأمر الذي جعله يغيب عن صفوف المنتخب الوطني إلا أن حاجة الفدائي الماسة له دفعت الجهاز الفني لدعوته من جديد حيث حمى عرين الوطني أمام سنغافورة في المباراة التي انتهت بفوز الوطني برباعية نظيفة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *