الرئيسية / كرة قدم محلية / حمادة يقود جبل المُكبر لنهائي بطولة “القدس والكرامة”

حمادة يقود جبل المُكبر لنهائي بطولة “القدس والكرامة”

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 30/5/2023- قاد الحارس الدولي رامي حمادة فريقه جبل المكبر للتأهل إلى نهائي بطولة القدس والكرامة، متفوقاً على جاره هلال القدس بركلات الترجيح بنتيجة (5-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما أمس في نصف النهائ الثاني للبطولة على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يواجه المكبر فريق الوحدات الأردني في المباراة النهائية التي ستقام على ستاد الشهيد فيصل الحسيني يوم الجمعة المقبل، بعد قرار إدارة النادي الفيصلي عدم إكمال البطولة على ضوء الأحداث التي تخللت مباراته أمام الوحدات، التي انتهت بشكل غير طبيعي.

وتعد هذه المرة الثانية التي يلتقي فيها المكبر مع الوحدات في نهائي القدس والكرامة، بعد أن سبق لهما أن التقيا في نهائي النسخة الأولى التي توج بلقبها الوحدات بفوزه على المكبر بنتيجة (4-2).

وسيحصل هلال القدس على جائزة المركز الثالث دون الحاجة لخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي كان من المقرر أن تقام قبل النهائي على نفس الملعب.

وكان جبل المكبر الطرف الأفضل مع بداية المباراة وحاول الوصول لمرمى رمزي الفاخوري، لكن دون تهديد حقيقي، حاول الهلال ترتيب أوضاعه خاصة وأن الفريق بدأ عليه عدم الانسجام في ظل التغييرات التي شهدتها تشكيلة الفريق.

وكاد شهاب القنبر أن يتقدم لنسور الجبل قبل نهاية الشوط الأول بعدما وصلته الكرة داخل الصندوق لتصطدم بالمدافع قبل أن تعانق الشباك، وينتهي الشوط الأول سلبيا.

استمرت الأفضلية للمكبر مع بداية الشوط الثاني لكن مع تحسن واضح في أداء هلال القدس الذي هدد مرمى رامي حمادة من تسديدة البديل زهير شعبان التي مرت فوق المرمى، القنبر حاول الرد بتسديدة مماثلة إلا أنها افتقدت الدقة في التصويب.

هدأت وتيرة اللعب في الدقائق الأخيرة والتي لم تحمل الخطورة المنتظرة، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ويلجأ الفريقين لركلات الترجيح التي تألق فيها الحارس رامي حمادة بالتصدي لركلتين، ويقود المكبر للتفوق على الهلال والتأهل للنهائي.

سجل ركلات المكبر: حسن مناع، محمد باسم، وليد القنبر، محمد يامين، سامح مراعبة وأهدر محمود عويسات ومحمد أبو خميس.

سجل للهلال: محمد أبو ميالة، موسى فيراوي، سامر الزبيدي، عدي خروب، وأهدر محمد خليل وزهير شعبان وسامر الجندي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *