الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات البريج ينفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى بدون هزيمة

خدمات البريج ينفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى بدون هزيمة

  • بعد الفوز على الجلاء في ختام الجولة الرابعة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 3/10/2022- انفرد خدمات البريج بصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2022-2023، بعد فوزه أمس على مضيفه الجلاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب فلسطين بمدينة غزة، في ختام مباريات الجولة  الرابعة للمسابقة.

وهذا هو الفوز الثالث لخدمات البريج في مسعاه للصعود للدرجة الممتازة للمرة الثانية في تاريخه، فيما كانت الخسارة الرابعة للجلاء، فاحتل الأول الصدرة وتذيل الثاني قاع الجدول، ما يُهدده بالهبوط للدرجة الثانية، بعدما نجا من ذلك في الموسم الماضي.

ضغط البريج بكثافة منذ البداية على أمل خطف هدف مبكر، مع اعتماد الجلاء على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق الضيف.

وأهدر لاعب البريج بهاء الدعالسة انفرادا بحارس المرمى محمد دويمة، ولكنه سددها خارج الشباك، ورد عليه إبراهيم أبو سيف بتسديدة أبعدها الحارس مجد أبو العمرين.

وفي الشوط الثاني، لعب البريج منقوصا من لاعبه رامي الطريفي، بعد مرور 5 دقائق من بدايته، إثر تعرضه للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

واستغل الجلاء ذلك، وضغط بحثاً عن هدف، وسدد محمد نصار كرة، أبعدها الحارس أبو العمرين بالتعاون مع العارضة، كما سدد إبراهيم أبو سيف مرت بجانب القائم.

وافتتح أنس الدبجي أهداف المباراة عند الدقيقة (65) عندما أصاب شباك فريقه الجلاء بالخطأ بعدما لعب إبراهيم وشاح كرة عرضية زاحفة، ارتطمت بقدمه. 

وأضاف بهاء الدعالسة الهدف الثاني للضيوف عند الدقيقة (71)، بعد انفراده بحارس المرمى، حيث سدد الكرة في شباك الحرس محمد دويمة بإتقان.

وقلص إبراهيم أبو سيف النتيجة للجلاء عند الدقيقة (82)، بعد أن سدد الكرة في الشباك من داخل الصندوق.

وقضي الدعالسة على آمال الجلاء بالعودة، بعد أن سجل الهدف الثالث عند الدقيقة (86)، بعد أن توغل داخل الصندوق وسدد الكرة في الشباك

أدار اللقاء: علاء أبو طه للساحة، وساعده على الخطوط مؤمن ماضي ومحمد بدر، ومحمود جرغون رابعاً.

وبهذال الفوز رفع خدمات البريج رصيده إلى (10) نقاط في المركز الأول والصدارة، بينما بات الجلاء في المركز الثاني عشر والأخير دون رصيد من النقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *