الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات في مهمة صعبة أمام الأهلي

خدمات النصيرات في مهمة صعبة أمام الأهلي

غزة / إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 23/2/2021- تُختتم عصر اليوم منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى بإقامة بثلاثة مباريات، سيكون أبرزها المواجهة المثيرة بين خدمات النصيرات ومضيفه الأهلي، فيما يستقبل نماء ضيفه المجمع الإسلامي، ويلتقي خدمات المغازي بجاره الأقصى.

أبرز هذه المواجهات ستكون قمة الأهلي وضيفه خدمات النصيرات التي ستجمعهما على ملعب فلسطين، في ظل رغبة الضيوف بالعودة لصدارة الترتيب، إلى جانب مساعي الأهلي لتذليل الفارق والعودة من جديد لأحد المراكز الأربعة الأولى.

وستكون الأنظار مُسلطة على المباراة التي من المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة بين الفريقين، ويتطلع الأهلي إلى مواصلة صحوته وتعزيز مكانته في الترتيب، ويدخل الفريق المباراة وفي رصيده 8 نقاط في المركز الخامس، مما يجعله مرشحاً للتقدم للمركز الرابع الذي سيكون متاحاً له في حالة الفوز.

على الجانب الآخر فإن خدمات النصيرات يعيش واحدة من أفضل حالاته في المواسم الأخيرة الماضية، ويأمل أن يحافظ عليها من خلال العودة بالنقاط الثلاثة واستعادة الصدارة من غزة الرياضي الذي قفز للصدارة مؤقتاً برصيد 14 نقطة، وتراجع خدمات النصيرات للمركز الثاني بشكل مؤقت برصيد 13 نقطة، ويسعى للحفاظ على سجله خالياً من أي خسارة، حيث حقق الفريق أربعة انتصارات وتعادل في مباراة واحدة.

على ملعب بيت حانون يسعى نماء إلى وقف نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق في الجولات الأخيرة وتحقيق أول فوز له في البطولة، عندما يستقبل المجمع الإسلامي في مباراة صعبة على الفريقين الباحثان عن النقاط الثلاثة.

نماء لن يتخلى عن تحقيق الفوز إذا ما أراد الحفاظ على حظوظه في البقاء بدوري الدرجة الأولى، حيث يتواجد الفريق في المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطتين فقط، فيما يسعى المجمع إلى تفادي الخسارة والعودة بالنقاط الثلاثة حيث سيكون بمقدوره القفز للمركز السادس في حالة الفوز، حيث يملك الفريق حالياً 5 نقاط في المركز التاسع.

الجريحان خدمات المغازي والأقصى تجمعهما مباراة صعبة للفريقين على ملعب الشهيد محمد الدرة، والتي تُعد فرصة لكلا الفريقين من أجل تعويض ما فقدوه من نقاط في الجولات الماضية، خاصة الأقصى الذي لم يحقق أي فوز له حتى الآن محتلاً المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد ثلاثة نقاط، على الجانب الأخر فإن المغازي يريد الخروج من دوامة النتائج السلبية التي يعيشها الفريق وجعلته يحتل المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *