الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات يستعيد الذاكرة أمام البريج

خدمات النصيرات يستعيد الذاكرة أمام البريج

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 8/3/2021- استعاد خدمات النصيرات بريقه ولمعانه بفوز مهم بعد خسارتين متتاليتين على حساب جاره خدمات البريج في ديربي الوسطى بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب الدرة، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى.

سجل هدفي النصيرات، عطايا جربوع (52)، وتامر مكرم (63)، ليرفع النصيرات رصيده إلى (16) نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، فيما تجمد رصيد البريج عند (10) نقاط في المركز السادس.

  • تفاصيل المباراة

شوط المباراة الأول لم يحمل الكثير من الأحداث في ظل تبادل الفريقان للسيطرة على الكرة مع بعض الأفضلية التي مالت لخدمات النصيرات الذي ظهر بأداء جيد خاصة في النواحي الهجومية التي حاول من خلالها الوصول لشباك البريج الذي ظهر بتماسك دفاعي أبطل جميع محاولات النصيرات المتنوعة من العمق والأطراف.

المحاولات الهجومية للبريج كانت قليلة وعديمة الخطورة بسبب إبطال المحاولات من وسط الملعب دون أن تصل الخطورة لمنطقة العمليات إلا من بعض الكرات الثابتة التي أبقت النتيجة السلبية على حالها حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني اختلف فيه الأداء كلياً خاصة لخدمات النصيرات الذي واصل أفضلية الأداء والسيطرة وترجم ذلك لهدف أول عن طريق عطايا جربوع (52) بعدما سدد كرة ثابتة لم تلمس أي أحد وهي في طريقها للشباك.

لم تكن ردة فعل البريج كافية على التأخر بالنتيجة رغم وجود بعض المحاولات الهجومية لكن المساحات في المناطق الدفاعية كانت كافية للنصيرات لمواصلة التهديد على مرمى البريج الذي تلقى الهدف الثاني عن طريق تامر مكرم (63).

تنشط البريج في الأداء الهجومي وسيطر بشكل شبه كامل على ما تبقى من المباراة مع ارتفاع منسوب الخطورة على مرمى النصيرات لكن صحوة المنظومة الدفاعية للنصيرات أبطلت محاولات البريج وحافظت على نتيجة التقدم حتى النهاية.

ويعتبر هذا الفوز مهم لفريق خدمات النصيرات لنسيان تأثير الهزيمتين المتتاليتين في الجولتين الماضيتين واستعادة التقدم على جدول الترتيب في طريق المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود والعودة للدرجة الممتازة.

  • بطاقة المباراة

الجولة: (8)

النتيجة: (0×2)

الملعب: الدرة

التاريخ: 8/3/2021

الفريقان: خدمات البريج × خدمات النصيرات

أصحاب الأهداف:

خدمات البريج: لا يوجد

خدمات النصيرات: محمد ماضي (52)، وتامر مكرم (63)

  • العقوبات:

بطاقة صفراء: (6)

خدمات البريج: حازم قفة

خدمات النصيرات: خالد عياش، محمد أبو كرش، محمد يوسف أبو يوسف، محمد توفيق أبو يوسف، يوسف داود.

بطاقة حمراء:  (0)

خدمات البريج: لا يوجد

خدمات النصيرات: لا يوجد

  • طاقم الحُكام والمراقبين:

حكم ساحة: محمد أبو شهلا

حكم مساعد أول: خالد بدير

حكم مساعد ثان: إسلام الشخريت

حكم رابع: عماد مرجان

مراقب المباراة: إياد حماد

مُقيم الحُكام: فريد الأشقر

  • تشكيلة الفريقين:
  • خدمات البريج

أسامة أبو قضامة، محمد هنية، مصطفى الفرا (محمد نصار 90)، ماهر عبدو (خالد أبو مغصيب 70)، رامي الطريفي، محمد أبو حرب (محمد صقر 59)، محمود عيد (أحمد داود 59)، أحمد يونس، بلال حمد (حازم قفة 70)، إبراهيم وشاح، بهاء الدعالسة.

– قائد الفريق: رامي الطريفي

– مدرب الفريق: أيوب أبو زاهر

 خدمات النصيرات

أمين الهسي، محمد ماضي، أيمن الحواجري، خالد عياش، محمد أبو كرشن، محمد توفيق أبو يوسف، علاء اسماعيل (محمد محمد عبيد 75)، محمد يوسف أبو يوسف (عطايا جربوع 43)، أحمد يوسف أبو يوسف، تامر مكرم (حسام العصار 70)، يوسف داود.

– قائد الفريق: محمد توفيق أبو يوسف

– مدرب الفريق: محمد صيدم

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *