الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات يضم “6” لاعبين ويجدد الثقة بمدربه

خدمات النصيرات يضم “6” لاعبين ويجدد الثقة بمدربه

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 26/2/2022- أعلن مجلس إدارة نادي خدمات النصيرات تعاقده مع خمسة لاعبين في إطار التحضيرات التي يجريها لمرحلة الإياب من دوري الدرجة الأولى، إلى جانب تجديد ثقته بالجهاز الفني الذي قاد الفريق في الدور الأول ليكمل مشواره معه حتى نهاية الموسم.

خدمات النصيرات نجح في استعادة ثلاثة من أهم لاعبيه هم أحمد مهدي الذي انتقل لخدمات البريج في بداية الموسم الحالي، إلى جانب عطايا جربوع الذي غاب عن المشاركة طوال فترة الذهاب، بالإضافة إلى علاء إسماعيل الذي تعافى من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وزاد الأصفر من تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد اللاعب أسامة أبو قضامة القادم من بيت حانون الأهلي، إلى جانب ضم الحارس محمد الدالي الذي أنهى تعاقده مع نماء بعد انتهاء مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الأولى.

ويسعى خدمات النصيرات للتعاقد مع لاعب سادس اليوم، حيث توصل لاتفاق مع اللاعب خالد النجار للانضمام للفريق بعد رحيله عن التفاح، ومن المتوقع أن يتم اليوم قيده على كشوفات الفريق.

وفي نفس السياق جدد مجلس إدارة النادي ثقته بالكابتن حازم الحجار لمواصلة مشواره مع الفريق، في ظل حالة الاستقرار التي شهدها تحت قيادته خلال الدور الأول من دوري الدرجة الأولى.

وقاد الحجار تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية تحضيراً لانطلاق مرحلة الإياب يوم السبت القادم، حيث سيكون الفريق أمام اختبار صعب في الجولة الثانية عشر عندما يلتقي جاره أهلي النصيرات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *