الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات يهزم الجلاء ويتصدر دوري الدرجة الأولى مؤقتاً

خدمات النصيرات يهزم الجلاء ويتصدر دوري الدرجة الأولى مؤقتاً

  • خدمات خانيونس يحافظ على صحوته

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12-2-2022- استعاد خدمات النصيرات صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى مؤقتاً بعدما عاد بفوز صعب من أمام الجلاء، في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشرة، فيما حقق خدمات خانيونس فوزاً مثيراً على ضيفه التفاح.

خدمات النصيرات عاد من أمام مضيفه الجلاء بفوز صعب بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب اليرموك، ليرفع النصيرات رصيده إلى 22 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتاً، وتوقف رصيد الجلاء عند 10 نقاط في المركز التاسع.

يدين خدمات النصيرات بهذا الفوز لنجم الفريق أحمد العمواسي صاحب هدف الفوز الذي سجله من ركلة جزاء (8).

الحكام: خالد أبو الخير للساحة وإسلام الشخريت ومحمد خطاب مساعدين وعاهد المصري رابعاً.

حافظ خدمات خانيونس على صحوته للجولة الثانية على التوالي، بعدما نجح في قلب تأخره بهدف أمام التفاح إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب خانيونس البلدي.

خدمات خانيونس غادر المراكز المتأخرة بهذا الفوز الذي جعله يتقدم للمركز السابع برصيد 13 نقطة، وتوقف رصيد التفاح عند 5 نقاط بهذه الخسارة والتي أبقته في المركز الثاني عشر والأخير.

محمد الدرباشي تمكن من افتتاح التسجيل للتفاح (26)، وعدل عبد الله قفة النتيجة لخدمات خانيونس (26)، قبل أن يتقدم زميله مهدي أبو عرمانة بالهدف الثاني لأصحاب الأرض (41)، لكن التفاح تمكن من تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عبر آدم الغلبان (45+1)، فيما سجل علاء النبريص الهدف الثالث لخدمات خانيونس (49).

الحكام: عبد السلام أبو سليسل للساحة ومروان خطاب ومحمد اليازجي مساعدين ومحمد أبو شهلا رابعاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *