الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات x الشجاعية.. الفوز هدف مشترك ووحيد للطرفين

خدمات النصيرات x الشجاعية.. الفوز هدف مشترك ووحيد للطرفين

في افتتاح الجولة الـ15 لدوري “ooredoo” الممتاز 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 13/1/2023- تنطلق اليوم منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023ز

على ملعب الدرة يحل اتحاد الشجاعية ضيفاً ثقيلاً على خدمات النصيرات، وعينه على العودة بالنقاط الثلاث في الوقت الذي يحتاج فيه أصحاب الأرض لتحقيق فوز يساعد الفريق على مغادرة مركزه قبل الأخير.

خدمات النصيرات يدخل اللقاء باحثاً عن صحوة تعيد الفريق للمسار الصحيح بعد تراجعه في الترتيب بخسارته من شباب رفح وشباب جباليا في آخر مباراتين له، الأمر الذي تزامن مع تحقيق غزة الرياضي لفوزين متتاليين.

وتراجع النصيرات للمركز الحادي عشر والمؤدي للهبوط بعد توقف رصيده عند 10 نقطة، ويعلم أن الفوز في لقاء اليوم سيمنح الفريق القدرة على العودة للمركز العاشر بشكل مؤقت.

يدرك أصحاب الأرض أن اللقاء سيكون صعباً للغاية وهذا ما يجعله مطالباً بمضاعفة الجهود للخروج بالنقاط الثلاث أو تفادي الخسارة على أقل تقدير، خاصة وأن الشجاعية يسعى للحفاظ على حظوظه قوية في المنافسة على اللقب.

الضغوط الكبيرة الملقاة على عاتق النصيرات قبل هذا اللقاء ستكون بمثابة الحمل الثقيل على الفريق، مما يجعل الجهاز الفني بقيادة المدرب بلال تمراز مطالباً بإخراج اللاعبين من الحالة النفسية التي يمرون بها أثر تراجعهم في الترتيب.

على الجانب الآخر فإن الشجاعية لا يريد التنازل عن أي نقطة ويبحث عن العودة بالنقاط الثلاث وتذليل الفارق مع المتصدر خدمات رفح، والذي يبتعد عنه بفارق 7 نقاط.

المنطار يحتل المركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن شباب رفح صاحب نفس الرصيد، ويمني النفس في أن يفوز على خدمات النصيرات ومواصلة الضغط على المتصدر الذي سيكون أمام اختبار صعب للغاية عندما يلتقي بيت حانون في هذه الجولة.

الشجاعية سيعمل على استغلال الفرصة للعودة بالفوز التاسع في مسيرته بالموسم الحالي، والثالث على التوالي والذي سيعزز من حظوظه في المنافسة، إلا أن أي نتيجة أخرى فإنها ستضعف تلك الحظوظ وتؤثر بشكل سلبي على معنويات الفريق ولاعبيه.

سيعمل المدرب هيثم حجاج على استنهاض همم لاعبيه والاستفادة من خبرة نجمه المخضرم علاء عطية في قيادة الفريق للفوز، والتأكيد على لاعبيه بعدم التهاون أمام خدمات النصيرات الذي سيقاتل بشراسة لتفادي الخسارة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *