الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات جباليا يهزم المشتل ويعود لدوري الدرجة الأولى بعد غياب

خدمات جباليا يهزم المشتل ويعود لدوري الدرجة الأولى بعد غياب

  • دوري الدرجة الثانية: فوز الرضوان والأمل على فلسطين والمصدر

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 31/7/2021- ضمن خدمات جباليا الصعود لدوري الدرجة الأولى، بعد فوزه أمس على المشتل بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري الدرجة الثانية “فرع غزة والشمال”، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون البلدي.

ويدين خدمات جباليا بالفوز للاعبه سالم رضوان الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وشهدت المباراة طرد لاعب خدمات جباليا جميل عسيلة في الدقيقة الأخيرة لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

بهذا الفوز رفع خدمات جباليا رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الترتيب ليؤمن صعوده إلى دوري الدرجة الأولى قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، في حين توقف رصيد المشتل عند 20 نقطة.

وفي مباراة ثانية ضمن منافسات مجموعة “غزة والشمال” فاز الرضوان على فلسطين بهدفين دون رد، سجلهما أحمد عبيد وعمر الشنطي في الدقيقتين 45 و80.

بهذا الفوز رفع الرضوان رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد فلسطين عند 6 نقاط في المركز الأخير ليودع دوري الدرجة الثانية.

ولحساب مجموعة “الوسطى والجنوب”، فاز الأمل على المصدر بهدف دون رد سجله اللاعب محمد عرام في الدقيقة 44، وشهدت المباراة طرد زميله وليد أبو موسى في الدقيقة 80 بسب البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع الأمل رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد المصدر عند 14 نقطة في المركز السادس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *