الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات خانيونس في مواجهة مهمة أمام بيت لاهيا

خدمات خانيونس في مواجهة مهمة أمام بيت لاهيا

  • في الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين9 16/9/2022- سيكون خدمات خانيونس أمام مهمة صعبة عندما يحل ضيفاً على بيت لاهيا والتي تجمع الفريقين على ملعب الأخير في افتتاح الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2022-2023.

ويريد فيها الضيوف تأكيد جديته في المنافسة على الصعود بعد فوزه في الجولة الأولى على نماء، فيما يأمل اللهاونة أن تكون بداية لانطلاقة الفريق بعد التعادل أمام الشاطئ في الجولة الأولى.

وعاد بيت لاهيا في الجولة الماضية بنقطة أمام خدمات الشاطئ، وهي نتيجة مرضية بالنسبة له، خاصة وأن الفريق لا يملك الخبرة الكبيرة في الدرجة الأولى التي صعد لها في الموسم الماضي، لكنه يريد تحقيق فوز يمنح لاعبيه الثقة في التعامل مع المباريات في الأسابيع القادمة.

ويملك أصحاب الأرض مجموعة مميزة من اللاعبين الذين ساهموا في تأهله من الدرجة الثانية، ولا زال الفريق يعتمد عليهم في الموسم الحالي للحفاظ على تواجده بالبطولة حال عدم قدرته على المنافسة على الصعود.

أما خدمات خانيونس فبدأ الدوري بشكل مميز، بعدما نجح في تحقيق الفوز بالجولة الأولى على نماء المدجج بالنجوم، وهو ما عزز ثقة اللاعبين بقدرتهم على مقارعة جميع الفرق وزاد من رغبتهم في تحقيق الفوز في مباراتهم أمام بيت لاهيا والعودة من أمامهم بالنقاط الثلاث.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *