الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات خانيونس وأهلي النصيرات يستقبلان المجمع وبيت حانون

خدمات خانيونس وأهلي النصيرات يستقبلان المجمع وبيت حانون

  • في الجولة السادسة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 15/10/2022- يبحث خدمات خانيونس عن مواصلة انتصاراته في مباراته أمام المجمع الإسلامي، لحساب الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى، فيما يحل أهلي النصيرات ضيفاً ثقيلاً على بيت حانون الأهلي في نفس الجولة.

خدمات خانيونس سيكون أمام مهمة صعبة وهامة في مباراته أمام المجمع الإسلامي، والتي تجمع الفريقين على ملعب خانيونس.

ويطمح خدمات خانيونس للفوز والذي سيمنح الفريق الانفراد بصدارة الترتيب حتى ولو بشكل مؤقت، خاصة وأن الفريق نجح في تحقيق فوز ثمين على خدمات البريج أحد أبرز الفرق المرشحة للمنافسة على الصعود في الجولة الماضية.

ونجح خدمات خانيونس في تقاسم الصدارة مع بعد الفوز عليه، برصيد 10 نقاط لكل فريق إلى جانب أهلي غزة صاحب نفس الرصيد والذي يتفوق عليهما بفارق الأهداف.

أما المجمع الإسلامي فيدخل هذا اللقاء محملاً بالكثير من الضغوط لكنه يطمح إلى تحقيق صحوة تقلب الموازين، وتعيد الفريق للمسار الصحيح الذي غاب عنه منذ الجولة الثانية.

بالرغم من أن المجمع تمكن من الفوز في أول مبارياته على الأقصى، لكنه خسر بعدها في ثلاثة مباريات وتعادل في واحدة ليحتل المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

بيت حانون الأهلي يستقبل ضيفه أهلي النصيرات في اللقاء الذي يجري بينهما على ملعب بيت حانون، وعين كل منهما على النقاط الثلاث في ظل أهميتها الكبيرة للفريقين.

ويتطلع الحوانين لتعويض خسارة الفريق الأخيرة من الأمل والتي تعد الأولى للفريق منذ بداية الموسم، بعدما حافظ خلال مبارياته الأربعة التي سبقتها على سجله خالياً من الخسارة بالتعادل مع خدمات البريج والشاطئ وخدمات خانيونس والفوز على المجمع الإسلامي.

بدوره فإن أهلي النصيرات يتطلع للعودة بفوز جديد يعزز من مساعيه لحجز مقعد بين المنافسين على بطاقتي الصعود، إلى جانب الحفاظ على سجله بدون خسارة خاصة وأنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر منذ بداية البطولة.

وتمكن أهلي النصيرات من تحقيق فوزين في مبارياته الخمسة وتعادل في ثلاثة، ليحصد 9 نقاط وضعت الفريق في المركز الرابع.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *