الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات خانيونس والشاطئ أمام فرصة جديدة للتصحيح

خدمات خانيونس والشاطئ أمام فرصة جديدة للتصحيح

مباريات مفصلية في الجولة “15” لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 14/1/2023- خدمات خانيونس سيكون في اختبار صعب بحثاً عن فوزه الأول في مرحلة الإياب، عندما يلتقي ضيفه الشاطئ في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب خانيونس ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

ويأمل خدمات خانيونس في أن يدخل مرحلة جديدة من المنافسة والعودة للانتصارات التي لم يتمكن من تحقيق أي منها في مبارياته الثلاثة الأخيرة، بخسارته من نماء وتعادله مع بيت لاهيا وبيت حانون الأهلي.

وتراجع خدمات خانيونس للمركز الرابع في الجولات الثلاثة الأخيرة بعدما كان متصدراً للترتيب، خاصة وأن الفريق لم يحصد سوى نقطتين من أصل تسعة، ليصبح في رصيده 27 نقطة، متأخراً عن بيت حانون الأهلي صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف.

الشاطئ المنتشي بفوزه على خدمات البريج في الجولة الماضية يمني النفس في أن يتمكن من الحفاظ على انتصاراته وتفادي السقوط مرة أخرى، خاصة وأن أي تعثر سيجعل الفريق يفقد مزيد من حظوظه في المنافسة على بطاقتي الصعود.

الفوز على البريج جدد للبحرية آماله بعدما أصبح يملك في رصيده 22 نقطة في المركز الخامس، وسيحاول العودة بالنقاط الثلاث التي ستوقف خدمات خانيونس وتقربه منه.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *