الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات خانيونس يسعى للابتعاد بالصدارة أمام الحوانين

خدمات خانيونس يسعى للابتعاد بالصدارة أمام الحوانين

  • في ختام الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى
  • خدمات البريج والشاطئ في مباراة الاختبار الصعب

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 25/9/2022- ستكون الأنظار مصوبة اليوم، على مباراتي خدمات خانيونس وضيفه بيت حانون الأهلي وخدمات البريج والشاطئ، في ختام منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى لموسم 2022-2023، مع التوقعات التي تشير إلى الاثارة التي ستشهدهما المواجهتين.

خدمات خانيونس المنتشي ببدايته القوية يستقبل ضيف عنيد على ملعبه وهو بيت حانون الأهلي، ويسعى فيها أصحاب الأرض لتأكيد تلك البداية وتحقيق الفوز الثالث توالياً وهو ما عجزت عنه جميع الفرق حتى الآن.

ويبحث أصحاب الأرض في هذا اللقاء عن زيادة غلتهم من النقاط بعدما حصل الفريق على العلامة الكاملة في مباراتيه أمام نماء وبيت لاهيا، وهذا ما يعزز من رغبتهم في مواصلة المشوار الناجح وفرض نفسه منافسا قويا على إحدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز.

بدوره، لم يتمكن بيت حانون الأهلي من تحقيق الفوز في مباراتيه أمام البريج والشاطئ لكنه تسبب في الكثير من المتاعب لمنافسيه، خاصة البريج الذي تفوق عليه بهدفين دون مقابل مع نهاية الشوط الأول، لكن الحوانين لم يستسلموا ونجحوا في تعديل النتيجة والخروج من أمامهم بنقطة، قبل أن يتعادل سلبياً أمام الشاطئ في المباراة الثانية.

يطمح الضيوف في هذا اللقاء إلى تحقيق أول انتصاراتهم وزيادة رصيد الفريق من النقاط مع امتلاكه لنقطتين.

وسيكون ملعب الدرة مسرحاً للقاء يجمع خدمات البريج وضيفه خدمات الشاطئ، في مباراة تبدو صعبة على الفريقين مع مساعي أصحاب الأرض لتحقيق الفوز الثاني توالياً وطموح البحرية في تذوق طعم الانتصار للمرة الأولى هذا الموسم.

واستهل خدمات البريج مشواره بالتعادل أمام بيت حانون الأهلي، لكنه عاد بفوز ثمين للغاية من أمام الأهلي في الجولة الماضية بهدف دون رد، ليؤكد الفريق ان طموحه تجاوز تأمين مقعده في الدرجة الأولى وأصبح ينظر إلى ما هو أبعد تحت قيادة مدربه الشباب سامي سالم.

على الجانب الآخر فإن اللقاء يعد فرصة البحرية لحصد أول فوز لهم بعدما فشل الفريق في تحقيق ذلك خلال الجولتين السابقتين، حيث تعادل سلبيا أمام بيت لاهيا وبيت حانون، ولم يتمكن من الوصول لشباك منافسيه في أي من المباراتين وهذا ما يريد كسره في لقاء اليوم والوصول لشباك البريج وحسم المباراة لصالحه.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *