الرئيسية / الأندية / خدمات خانيونس يضم 9 لاعبين ويستعيد 4 مُعارين

خدمات خانيونس يضم 9 لاعبين ويستعيد 4 مُعارين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6/8/2020- كشف خدمات خانيونس عن تعاقده مع تسعة لاعبين في إطار مساعي إدارة النادي لتعزيز صفوف الفريق للمنافسة بكل قوة للصعود لدوري الدرجة الممتازة التي هبط منها في موسم 2019/2018.

وأتم خدمات خانيونس التعاقد مع اللاعبين خالد وهيثم النجار ومحمد العمواسي وعبد اللطيف عليان ومحمد بارود, إلى جانب استعارة أربعة لاعبين من جاره شباب خانيونس هم محمد الحلاق وإبراهيم صافي وأنس حمدان وإياد مطر.

وتوصل النادي لاتفاق مع حارسه شادي أبو العراج للعودة لصفوف الفريق بعدما لعب في الموسم الماضي للصداقة على سبيل الإعارة, إلى جانب عودة الثلاثي إياد النبريص ومحمد أبو موسى ومصعب أبو سحلول للفريق بعد خوضهم للإعارة في صفوف شباب خانيونس وخدمات النصيرات وخدمات المغازي.

وجددت إدارة النادي التعاقد مع نجم الفريق علاء البيوك, إلى جانب تجديد إستعارة الحارس عبد الرحمن الفقعاوي من اتحاد خانيونس لموسم إضافي, بعدما انضم للفريق في مرحلة الانتقالات الشتوية الماضية.

مساعي خدمات خانيونس لترتيب أوراق الفريق جاءت بناء على الجلسة التي عُقدت بحضور الجهاز الفني للفريق بقيادة أشرف أبو خضرة وعدد من كوادر وجماهير النادي مع مجلس الإدارة.

وأكد عبد الغني الشيخ رئيس النادي خلال اللقاء أن النادي سيعمل على توفير كافة الاحتياجات الخاصة بالفريق من أجل تحقيق حلم الجماهير بالعودة لدوري الدرجة الممتازة من جديد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *