الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات خانيونس يكتسح أهلي النصيرات

خدمات خانيونس يكتسح أهلي النصيرات

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/9/2023- استعاد خدمات خانيونس توازنه بتحقيقه للفوز على أهلي النصيرات في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الاولى.

خدمات خانيونس تمكن من تحقيق فوز كبير أمام ضيفه أهلي النصيرات بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب خانيونس.

الفوز رفع رصيد خدمات خانيونس إلى 6 نقاط في المركز الرابع مؤقتا بفارق الأهداف عن الزوايدة وبيت حانون الذي يتساوى معهما بالنقاط ويتفوق بفارق الأهداف، وتجمد رصيد أهلي النصيرات عند نقطة يتيمة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

الضيوف كانوا الطرف المبادر للهجوم مع بداية المباراة وسدد أدهم أبو سمرة كرة من داخل الصندوق مرت من فوق مرمى خدمات خانيونس، الذي جاء رده سريعا عبر نجمه محمد أبو سبلة الذي استلم الكرة وسددها بطريقة رائعة في شباك أهلي النصيرات (15).

جدد أبو سمرة محاولته بعد تأخر فريقه بهدف لكن الحارس عبد الباري بدوان تمكن من التصدي للكرة، إلا أن خدمات خانيونس واجه عدة مشاكل في الجانب الدفاعي لكن لم يستفيد منها لاعبو أهلي النصيرات.

خدمات خانيونس استغل اندفاع الضيف وتمكن من تعزيز النتيجة بالهدف الثاني عبر أحمد العمواسي الذي تلقى كرة عرضية من أبو سبلة ليحولها في الشباك (39)، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

أهلي النصيرات دفع بعدة تبديلات مع بداية الشوط الثاني وأصبح أكثر خطورة في محاولاته الهجومية، لكن خدمات خانيونس استغل المساحات ونجح في تسجيل الهدف الثالث عبر أبو سبلة الذي تلقى عرضية إسماعيل صيدم وحولها في مرمى الضيوف (57)، البديل محمد أبو جويد تمكن من تذليل الفارق بعدما استخلص الكرة من الدفاع وسددها في مرمى خدمات خانيونس (65).

لاحت الفرصة لتسجيل الهدف الثاني للضيوف بعد احتساب ركلة جزاء أثر عرقلة محمود العزازي، إلا أن الحارس عبد الباري بدوان تمكن من التصدي للكرة التي نفذها مؤمن جبر (68).

محاولات أهلي النصيرات لم تتوقف وسجل ماجد بن حمد الهدف الثاني من متابعته لكرة مرتدة من الدفاع (77)، لكن أصحاب الأرض نجحوا في حسم الأمور وقطعوا أي أمل للتعادل من خلال محمد أبو سبلة الذي تمكن من تسجيل الهدف الرابع لفريقه والثالث له في المباراة (88)، قبل أن يسجل زميله شحدة أبو سحلول الهدف الخامس من عرضية أبو سبلة (90+6).

الحكام: محمد أبو شهلا للساحة ومحمد اليازجي ورشيد حمدونة مساعدين ومحمد جرغون رابعا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *