الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات خانيونس يهزم الزوايدة وتعادل المجمع وخدمات النصيرات

خدمات خانيونس يهزم الزوايدة وتعادل المجمع وخدمات النصيرات

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 22/9/2023- حقق فريق خدمات خانيونس فوزاً جديداً، على حساب مضيفه شباب الزوايدة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب الشهيد محمد الدرة، في افتتاح منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2023-2024.

ويعتبر هذا الفوز الثالث لـ”النسور” تحت قيادة المدرب محمد صيدم منذ الجولة الرابعة، وتعادل في مباراة واحدة فقط، بينما تواصلت نتائج الزوايدة المترنحة، رغم التغيير الذي حصل على الجهاز الفني وتولي الكابتن بلال تمراز للمهمة بدلا من توفيق الهندي، حيث خسر الفريق 3 مباريات منذ بداية المسابقة.

وافتتح ثنائية الخدمات عبد المجيد أحمد عند الدقيقة “38”، وأضاف عبد اللطيف عليان الهدف الثاني عند الدقيقة “45”، علما أن الحكم أشهر البطاقة الحمراء المباشرة للاعب خدمات خانيونس عنان الترابين بعد نهاية المباراة.

وبذلك، يرتفع رصيد خدمات خانيونس إلى (13) نقطة في المركز الثاني “مؤقتا”، وتوقف رصيد شباب الزوايدة عند (9) نقاط في المركز السادس “مؤقتا“.

وفي ذات الجولة ، تعادل فريقا المجمع الإسلامي وخدمات النصيرات بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

بادر المجمع الإسلامي بالتسجيل عند الدقيقة السابعة عبر اللاعب عمر السرساوي، وتعادل مهدي أبو عرمانة للنصيرات عند الدقيقة “29”، وعاد المجمع للتقدم مجدداً عند الدقيقة “55” عبر اللاعب محمد حسن الحمامي، لكن النصيرات أدرك التعادل بقدم اللاعب عطايا جربوع عند الدقيقة “82“.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة للاعب “النصيرات” عبد الرحمن المنايعة وهو متواجد على دكة البدلاء عند الدقيقة 23.

وحصد خدمات النصيرات النقطة العاشرة في رصيده، ليحتل المركز الخامس “مؤقتا”، ووصل رصيد المجمع إلى (7) نقاط في المركز التاسع “مؤقتا“.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *