الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح سيُقاضي كل من أساء له

خدمات رفح سيُقاضي كل من أساء له

غزة/(فيس كووورة) 1/3/2020 – أصدر مجلس إدارة نادي خدمات رفح تصريحاً رسمياً عقب اجتماعه المنعقد اليوم ضوء الاتهامات الموجهة للنادي عقب مباراته الأخيرة في الدوري أمام غزة الرياضي، حيث جاء التصريح في نصه الآتي:

عقد مجلس إدارة نادي خدمات رفح اجتماعاً عادياً ظهر اليوم الأحد وأصدر التصريح التالي:

* أولاً:

نتوجه بالتحية والتقدير لكل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والجماهير الذين كانوا ولا زالوا عند حسن ظن الجميع وسطروا أسماءهم بأحرف من نور وحققوا المجد السادس للموسم الثاني على التوالي .

* ثانياً: لسنا مستغربين من حجم الهجمة الموتورة من بعض الأطراف والأندية التي رسمت وخططت للإساءة لنادينا وفريقنا بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها ولا زال .

* ثالثاً: قرر مجلس الإدارة تكليف المستشار القانوني للنادي باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من أساء للنادي ولاعبيه وجماهيره ويقوم بترويج الشائعات.

* رابعاً: خدمات رفح كان ولا زال على مسافة واحدة من كل الأندية الفلسطينية ونؤكد أن هدفنا حصد الألقاب ولا نلتفت لنتائج وأهداف الفرق الأخرى ونؤكد حرصنا على بقاء العلاقة الإيجابية مع كل المنظومة الرياضية ونسعى بخطى ثابتة لتحقيق بطولة كأس المحافظات الجنوبية.

* خامساً: ندعو جماهير النادي للبدء بالتحضيرات للاحتفال بأبطال المجد السادس وعدم الالتفات إلى تلك الأصوات التي تحاول تعطيل فرحتكم  فقد كنتم ولازلتم الدرع الحصين لبيتكم والسند الحقيقي للنادي في كل المراحل.

* سادساً: أنهى مجلس الإدارة المرحلة الأولى من إنشاء المتحف الخاص بالنادي و اعتمد المرحلة الثانية الخاصة بتطوير المتحف وإعادة ترميم مدخل النادي .

* سابعاً: اعتمد مجلس الإدارة مشروع الطاقة الشمسية بالتعاون مع مؤسسة (معا) على أن يبدأ التنفيذ الشهر الجاري.

* ثامناً: تشكيل لجنة خاصة لدراسة المشروع المقدم لتوأمة مع نادي عربي كبير .

والله ولي التوفيق

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *