الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح والجلاء في قمة الغموض

خدمات رفح والجلاء في قمة الغموض

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 14/2/2021 – تُختتم عصر اليوم منافسات الجولة الخامسة للدوري الممتاز بإقامة بثلاثة مباريات، سيكون أبرزها لقاء خدمات رفح والجلاء.

خدمات رفح x الجلاء

تبدو فرصة فريق خدمات رفح سانحة لاستعادة التوازن بعد نتائج الفريق المخيبة في الجولات الثلاثة الماضية، عندما يستقبل ضيفه الجلاء الصاعد حديثاً للدرجة الممتازة، في اللقاء الذي سيقام على ملعب رفح البلدي.

يتطلع خدمات رفح إلى أن يكون هذا اللقاء الذي يُعيد للفريق توازنه ويستعيد من خلاله ذاكرة الفوز، حيث لم يتمكن حامل اللقب في آخر نسختين من الدوري الممتاز، من تحقيق الفوز سوى مرة واحدة منذ انطلاقة البطولة وتعادل في مباراتين قبل أن يخسر أمام الشجاعية، ليبقى رصيد الفريق عند 5 نقاط.

ويمني الفريق الرفحي أن يكون الثنائي محمد حجاج ومعتز النحال في حالة لائقة للمشاركة مع الفريق، بعد غيابهما عنه في آخر مباراتين بسبب الإصابة، لتعويض حالة العجز التي يعيشها الفريق بسبب الغيابات المتكررة في العديد من المراكز.

وسيعمل إسلام أبو عريضة مدرب الفريق على الاستمرار بالدفع باللاعبين الصاعدين خاصة وأنه أبدى رغبة في بناء فريق قادر على المنافسة بقوة.

الجلاء الذي لا زال يبحث عن أول فوز له في الدرجة الممتاز سيكون في اختبار صعب للغاية أمام حامل اللقب، حيث سيكون الضيوف مُطالبين بتقديم أقصى جهد من أجل تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والعودة بالنقاط الثلاثة من أمام خدمات رفح.

بالرغم من صعوبة الأمر إلا أنه من الممكن حدوثه خاصة وأن الفريق تحسن في الجولتين الماضيتين وحصد نقطته الأولى والوحيدة بالتعادل أمام الهلال، قبل أن يخسر في اللحظات الأخيرة أمام الشاطئ في الجولة الماضية، إلا أنه أصبح منافس عنيد وأظهر شخصية قوية في أخر مباراتين.

ويأمل الجلاء في أن يُكرس المدرب إياد عدوان خبرته في الكرة الرفحية وترجمتها على الميدان لإيقاف خطورة لاعبي الأخضر، واستغلال الثغرات من أجل الوصول للشباك والتسجيل.

ولم يسبق للفريقين أن التقيا في دوري الدرجة الممتازة، لكن جمعهما لقاءين في كأس غزة عامي 2010 و 2017 وانتهيا بفوز خدمات رفح في المرتين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *