الرئيسية / أخبار فيس كورة / خدمات رفح وخدمات النصيرات يختتمان الجولة 6 للدوري الممتاز

خدمات رفح وخدمات النصيرات يختتمان الجولة 6 للدوري الممتاز

  • في ختام الجولة السادسة لدوري “Ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 18/10/2022- تختتم اليوم، مباريات الجولة السادسة من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، بلقاء مثير يجمع خدمات رفح وخدمات النصيرات على ملعب خانيونس (عقوبة على خدمات رفح)، ويسعى فيه المضيف لمواصلة انتصاراته والعودة إلى الصدارة، فيما سيكون النصيرات أمام مهمة صعبة للحفاظ على صحوته التي بدأها في الجولة الماضية.

يدخل خدمات رفح هذا اللقاء بحثاً عن العودة إلى الصدارة التي انتزعها جاره شباب رفح بفوزه أول أمس على اتحاد الشجاعية، حيث يملك الفريق “الأخضر” 13 نقطة في رصيده ويأمل في أن يزيد غلة نقاطه في ظل رغبته بالعودة لمنصات التتويج بلقب الدوري الغائب عنه في آخر موسمين.

الفوز الصعب لخدمات رفح على الزوايدة في الجولة الماضية منح الفريق دفعة معنوية لزيادة مساعيه من أجل الحفاظ على التواجد في سكة الانتصارات وتفادي أي تعثر في مبارياته القادمة.

واستهل خدمات رفح مشواره في الدوري بفوز ثمين على الهلال خارج الديار، قبل أن يفوز على الصداقة في الأسبوع الثاني، ثم تعادل أمام شباب خانيونس وتبعه بفوزين على اتحاد بيت حانون والزوايدة.

المشوار المميز لأبناء المدرب إسلام أبو عريضة منذ بداية الموسم يجعل الفريق بحاجة دائمة للحفاظ عليه، وهذا ما يجعله أكثر رغبة في تحقيق الفوز على خدمات النصيرات وتفادي المفاجآت في مثل هذه المباريات التي تسبب الكثير من المتاعب لفرق المقدمة.

ويعوّل أبو عريضة على كتيبة من النجوم في صفوف الفريق سيكون أبرزهم المخضرم محمد حجاج بالإضافة للمهاجم محمد الجرمي الذي استعاد بريقه في الموسم الحالي بالإضافة لعودة هلال غواش إلى جانب معتز النحال وأحمد اللولحي.

وتكمن صعوبة المباراة بالنسبة لخدمات رفح فيما عانى منه الفريق في المواسم الأربعة التي سبقت هبوط النصيرات للدرجة الأولى، حيث فاز الأخير في ثلاثة من أصل ثمانية مباريات جمعتهما وانتهت خمسة مباريات بنتيجة التعادل، لكن خدمات رفح فاز على النصيرات بعد هبوطه في مرتين ببطولة كأس غزة وفي كلا المرتين لجأ الأخضر الرفحي لركلات الترجيح لحصد الفوز.

أما خدمات النصيرات فيأمل في استعادة ذكرياته أمام خدمات رفح وتحقيق المفاجأة بالعودة من أمامه بالفوز أو بالتعادل على أقل تقدير، وتفادي العودة لمربع الهزائم الذي عانى منه الفريق في الجولات التي سبقت فوزه على غزة الرياضي.

النصيرات المنتشي بفوزه الأخير على الرياضي يريد مواصلة هذه الصحوة والحفاظ عليها أمام الأخضر، في ظل الثقة التي حصل عليها لاعبو الفريق من انتصارهم الأول في المسابقة.

ويسعى الفريق العائد للدوري الممتاز بعد غياب استمر لسبعة مواسم، إلى أن يحافظ على مكانه في البطولة، خاصة وأن الفريق واجه الكثير من المتاعب من أجل العودة للدرجة الممتازة، وهذا ما يخلق الحافز أمام لاعبي الفريق وجهازه الفني الذين يحظون بدعم جماهيري كبير.

وسيكون المدرب بلال تمراز أمام اختبار صعب للتأكيد على أن الفوز أمام غزة الرياضي لم يأت من باب المصادفة، وأنه يملك القدرة على مقارعة الكبار بعد التخلص من الضغوط التي كانت ملقاة على عاتق الفريق وجهازه.

وسيحاول تمراز الاستفادة من خبرة لاعبيه المخضرمين مثل علاء إسماعيل وعبد اللطيف عليان إلى جانب عيد العكاوي وشادي بصلة من أجل تحقيق الفوز في المباراة والخروج منها بالنقاط الثلاث، أو تفادي الخسارة إن لم تسعفه الظروف.

شاهد أيضاً

فلسطين تفوز بأربع ميداليات وتحل سادسة في بطولة آسيا لكمال الأجسام

غزة- 27/8/2023- أنهى منتخب فلسطين لكمال الأجسام مشاركته في بطولة آسيا لكمال الأجسام التي أقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *