الرئيسية / اتحاد كرة القدم / خدمات رفح يتهم اتحاد كرة القدم بالكيل بمكيالين

خدمات رفح يتهم اتحاد كرة القدم بالكيل بمكيالين

غزة- 2/2/2023- اتهم كارم العطار رئيس نادي خدمات رفح، اتحاد كرة القدم بأنه يكسب بمكيالين نافياً أنه يقف على نفس المسافة من جميع الأندية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده أمس في مقر النادي عقب اجتماعه مع اتحاد كرة القدم، أن الأخير رفض تسجيل لاعبه محمود النيرب بعد إنهاء ارتباطه بنادي شباب الظاهرية على الرغم من قيامه بتسجيل لاعب آخر وفي ظروف مشابهة قبل فترة قصيرة.

ووصف العطار اجتماع ناديه مع الاتحاد بالفاشل في ظل المبررات الواهية التي ساقها الاتحاد لقرار رفض تسجيل النيرب، متحدياً أن يأتي الاتحاد بأي مبرر قانوني من اللوائح والقوانين المعتمدة لديه تبرر رفضه تسجيل النيرب على قيود خدمات رفح.

وأشار العطار أن الاتحاد وقف صامتا أمام الأخطاء المستمرة للحكام والتي خدمت أندية منافسة بشكل مباشر، وأنه لولا تلك الأخطاء لحسم خدمات رفح لقب الدوري الممتاز منذ أسبوعين، بالإضافة إلى أن عقوبة النقل الوحيدة منذ انطلاق الموسم كانت ضد خدمات رفح.

وأكد العطار على أن الاتحاد يتسبب بتدمير اللاعب النيرب في ظل عدم قدرته على العودة للضفة الغربية، وأن خدمات رفح يسعى للحفاظ على اللاعب الذي عانى كثيراً بداية من فقدان والدته وثلاثة من شقيقاته ومنزله في العدوان الصهيوني على غزة عام 2014.

واستغرب رئيس نادي خدمات رفح رفض الاتحاد تسجيل اللاعب على الرغم من التطمينات التي تلقاها النادي من رئيس لجنة شؤون اللاعبين بناء على الاستثناء الذي يحصل عليه اللاعبين المحترفين خارج فلسطين أو القادمين من الضفة الغربية، قبل أن يرد الأمين العام المساعد للاتحاد أنه تم تغيير القانون.

وطالب العطار بأن يتم تطبيق القانون والعدالة على جميع الأندية دون أي محاباة لخدمة طرف على حساب الأخر، مشددا على أن ناديه حريص على استمرار النشاط الرياضي وعدم المساس به.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *